استمارة البحث

مباشر
حسنية أكادير
© حقوق النشر : Dr

إقالة مرتقبة لمدرب بارز بالدوري الاحترافي

19/02/2019 صلاح مغاني على الساعة 14h00

تعالت الأصوات داخل فريق حسنية أكادير لكرة القدم، تطالب بإقالة المدرب الأرجنتيني ميجيل غاموندي، عقب الهزيمة التي تعرضها الفريق الأكادير أمس الإثنين، على أرضه وأمام جماهيره على يد الجيش الملكي، برسم الدورة الـ 18 من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم.

وكشفت مصادر مطلعة، أن أيام المدرب الأرجنتيني على رأس الإدارة التقنية للفريق الأكادير، أصبحت معدودة، بحكم أن الفريق حصد نتائج سلبية خلال الجولات الأخيرة، سواء على صعيد البطولة الوطنية، إذ انهزم أمس أمام الجيش الملكي، وسبق وأن حصد النتيجة ذاتها في مواجهة نهضة بركان، برسم الجولة الثانية من كأس الاتحاد الإفريقي.

وتابعت المصادر ذاتها، أن المكتب المسير يفكر مليا في الإقدام خطوة تغيير الإدارة التقنية، لاسيما بعض أن طالب الأنصار بذلك، قبل فوات الأوان، بحكم أن الفريق دخل في فترة فراغ وفترة سوء طالع، مع المدرب غاموندي.

وساهم سوؤ علاقة المدرب بمحيطه في تعالي أصوات المطالبين بإقالته من منصبه، إذ يرجح أن يتخذ القرار في الأسبوع الجاري، لفسح المجال للتعاقد مع مدرب جديد يقود سفينة الفريق فيما تبقى من الدوري الاحترافي.

وفي موضوع ذي صلة، يستقبل فريق حسنية أكادير الأحد المقبل، ضيفه الكونغولي أوتوهو دويو، برسم الجولة الثالثة من دور المجموعات لمسابقة كأس "الكاف".

وكان فريق نهضة بركانق قد انفرد بصدارة المجموعة الأولى من كأس الاتحاد الإفريقي، بعد أن رفع رصيده إلى 4 نقاط، بعدما هزم حسنية أكادير، في الجولة الثانية، مستفيدا من تعادل الرجاء البيضاوي مع ضيفه أوتوهو دويو الكونغولي بصفر لمثله، فيما تراجع حسنية أكادير للمركز الأخير بنقطة واحدة.

19/02/2019 على الساعة 14h00 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360