استمارة البحث

مباشر
بانون
© حقوق النشر : Dr

الرجاء الأكثر تسجيلا للأهداف في الوقت الضائع

22/02/2019 محمد بلعودي على الساعة 18h32

أصبح الرجاء الرياضي الفريق الأكثر تسجيلا للأهداف في الوقت بدل الضائع في الموسم الرياضي الحالي، برصيد 6 أهداف، يملك منها محسن ياجور حصة الأسد، إذ سجل 3 أهداف وكان وراء الهدف الرابع بعد تنفيذه لضربة خطئ استقرت في مرمى فريق أولمبيك آسفي.

وسجل محسن ياجور أهدافه في مرمة يوسفية برشيد في مباراة الذهاب في الدقيقة 90 ليمنح الرجاء الفوز بهدفين لواحد، وسجل هدفا قاتلا في مرمى مولودية وجدة في الدقيقة 90 يضا ليمنح التعادل للخضر بهدف لمثله، كما سجل الهدف الرابع للخضر في مرمى الدفاع الحسني الجديدي في آخر دقيقة من المباراة، التي انتهت بفوز الرجاء بأربعة أهداف لهدفين.

وكان محمود بنحليب قد سجل هدف التعادل للرجاء في مرمى بركان بملعب الأبجيكو في الدقيقة 97 من ضربة جزاء، في مباراة مثيرة شهدت احتجاجات كثيرة على التحكيم المغربي، كما سجل أيوب نناح هدف التعادل في مرمى يوسفية برشيد في الدقيقة 92، وحرم الفريق الحريزي من فوز مثير على الرجاء بالأبجيكو.

وكان آخر هدف للخضر في الوقت الضائع حمل توقيع سفيان الراحيمي، الذي حول تسديدة قوية لياجور من ضربة خطأ إلى هدف بضربة رأسية، ومنح فوزا مهما لفريقه على آسفي، في المباراة التي جمعت بينهما، أول أمس (الأربعاء).

22/02/2019 على الساعة 18h32 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360