استمارة البحث

مباشر
الورفلي
© حقوق النشر : Dr

برنامج تأهيلي خاص لإنهاء جدل الورفلي بالرجاء

22/02/2019 محمد بلعودي على الساعة 21h32

وضع الطاقم الطبي لفريق الرجاء الرياضي برنامجا تأهيليا خاصا لسند الورفلي، مدافع الفريق الأخضر، الذي كثر الحديث عنه وعن استمرار إصابته.

وقرر الطاقم الطبي للرجاء منح الورفلي أسبوع راحة، قبل إخضاعه لحصص ترويض في الأسبوع الثاني، ثم برنامج لتقوية العضلات في الأسبوع الثالث لضمان تجاوزه كليا للإصابة، وعودته للتداريب رفقة زملائه.

وكان الرجاء الرياضي قد أعلن في وقت سابق أنه بعد عقد اجتماع بين الطاقم الطبي والتقني للرجاء تبين أن الورفلي سيكون جاهزا بعد أسبوع من الترويض، غير أن فحوصات جديد خضع لها اللاعب أظهرت أنه بحاجة إلى 3 أسابيع أخرى.

وشكل الورفلي لغزا محيرا في الرجاء، بعد تكرار إصابته، علما أن المدرب السابق للرجاء غاريدو يتحمل مسؤولية تكرار إصابته، بعدما عمد إلى إشراكه أساسيا في مباراة الرجاء ومولدية وجدة، في ملعب بعشب اصطناعي، وأصيب حينها الورفلي وغادر المباراة بعد نهاية الشوط الأول.

وراج حديث كثير في الأوساط الرياضية عن قانونية مشاركة اللاعب مع الرجاء على اعتبار أنه كان قد وقع عقدا رسميا للانتقال بصفة نهائية إلى الرجاء، ثم وقع بعد ذلك عقد بصفته لاعبا معارا من فريق الأهلي الليبي، غير أن مسؤولي الرجاء أكدوا أن تعاقدهم مع الورفلي قانوني، وأن سبب غيابه يرجع إلى إصابته وليس لعدم قانونية مشاركته.

22/02/2019 على الساعة 21h32 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360