استمارة البحث

مباشر
جماهير الرجاء
© حقوق النشر : Dr

حركة الضمير الأخضر تهاجم مسيري الرجاء واللاعبين

28/02/2019 le360 على الساعة 08h00

تتابع حركة الضمير الأخضر بكل أعضائها ما يجري في فريقها الرجاء بالكثير من الدهشة التي تحولت بعد النتائج الأخيرة إلى غضب عارم.

 
وتحمل حركة الضمير الأخضر المسؤولية في الهزات التي يعرفها البيت الأخضر لكل من هو مسؤول بصفة مباشرة على التدبير التقني للفريق من رئيس وأعضاء مكتبه والفريق التقني ككل ومعهم الفريق الطبي واللاعبين.

 كل هؤلاء مدعوون لتذكر ثقل وقيمة قميص الرجاء وشعاره الذي يظهر أنهم نسوا رمزيته وما يعني للملايين من الرجاويين وتضحياتهم وتفانيهم في الماضي وكذا في الحاضر.

نتذكر كذلك مجهودات  جماهير الرجاء ودورها الأكثر من فعال في صنع نجاحات الرجاء،هاته المجهودات التي يظهر أن البعض ممن هم في موقع المسؤولية ،من مسيرين وتقنيين وفريق طبي ولاعبين، لا يعيرونها القيمة التي تستحق.

 فقط في مقابلة الرباط الأخيرة عانت الجماهير الرجاوية وحطت كرامتها عند دخولها للملعب لتصاب في الأخير بخيبة أمل لا توصف  بسبب نتيجة المقابلة ،هاته النتيجة التي ساهم فيها الاستهتار التقني لبعض اللاعبين ، وهذا الإستهتار هو النتيجة الحتمية للتدبير  الفاشل لملف انتدابات الرجاء الذي يحرم الفريق من تدبير المجهود !

نداء الحركة هو الآتي: كل من يرى نفسه عاجزا عن إعطاء الإضافة التقنية أو التسييرية للرجاء مطالب بالتعبير عن ذلك صراحة ومغادرة المشهد الرجاوي حالا .. كل من هو عاجز عن الدفاع عن مصالح الرجاء ويختار بدلها الدبلوماسية السلبية هو كذلك مطالب بالمغادرة فورا.. من لا يحس بنخوة وكرامة الرجاويين لا مكان له بيننا ! أيها الرئيس ، أيها المكتب، أيها الفريق التقني ومعه الفريق الطبي ، أيها اللاعبون ....را الرجا هادي ! كفى !

28/02/2019 على الساعة 08h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360