استمارة البحث

مباشر
الزيات
© حقوق النشر : Dr

عاجل: الرجاء يستنكر عقوبات الجامعة ويقرر استئنافها

28/02/2019 محمد بلعودي على الساعة 23h27

أصدر فريق الرجاء الرياضي بلاغا يستنكر من خلاله العقوبات الصادرة في حقه من قبل اللجنة المركزية للتأديب والروح الرياضية التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، ويعلن عن استئنافها.

وفيما يلي نص البلاغ:

توصل نادي الرجاء الرياضي بقرار اللجنة المركزية للتأديب والروح الرياضية التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم الصادر يوم الخميس 28 فبراير 2019 والقاضي بمعاقبة نادي الرجاء الرياضي بإجرائه أربع مباريات نافذة دون جمهور و تغريمه مبلغ 105.000درهم والتزامه بتعويض الخسائر التي لحقت ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

إن نادي الرجاء الرياضي يستنكر هذا القرار الذي نزل كالصاعقة على جميع مكونات النادي نظرا لقساوة العقوبة الصادرة بالمقارنة مع عقوبات صادرة في الأيام الأخيرة بخصوص وقائع أكثر خطورة و حدة.

كما أن نادي الرجاء الرياضي ينتقد بكل قوة حرمان النادي من حقه القانوني و الطبيعي في الدفاع عن مواقفه و الإدلاء بحججه و احترام مبدأ التواجهية قبل إصدار أي قرار من شأنه حرمان جماهير النادي من متابعة فريقه.

كما لا يخفى على احد أن النادي محروم من الاستقبال بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء للأشغال و الصيانة في خضم الموسم الرياضي و أن هذه الوضعية غير الطبيعية تثقل كاهل الجمهور الرجاوي الشغوف بناديه بكثرة التنقل عبر مختلف المدن.

و إن إدارة نادي الرجاء الرياضي لعازمة على المطالبة بالتطبيق العادل و السوي للقانون عبر استئنافها للقرار المذكور أمام اللجنة المركزية للاستئناف لإلغاء هذا القرار المجحف في حق نادي الرجاء الرياضي و جماهيره العريضة.

28/02/2019 على الساعة 23h27 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360