أزمة مالية جديدة تضرب الرجاء

Dr

اعترف أعضاء المكتب المسير في الاجتماع الذي عقدوه أمس (الخميس)، مع أعضاء المجلس الاستشاري الجديد، أن الفريق يعاني من أزمة مالية جديدة.

في 01/03/2019 على الساعة 17:32

وأوضح المكتب المسير في عرض قدمه أحد الأعضاء أن إغلاق ملعب مركب محمد الخامس، وتأخر السلطات المحلية في تقديم دعمها المادي، إلى جانب التنقل للعب خارج مدينة الدار البيضاء كلها عوامل ضيعت على الرجاء موارد مالية جد مهمة.

وطالب المكتب المسير للرجاء من أعضاء المجلس الاستشاري الذي يضم حكماء الرجاء من الرؤساء السابقين، وبعض فعاليات الفريق، مساعدتهم على إيجاد موارد مالية جديدة لانعاش خزينة النادي.

وكان المكتب المسير قد استفادة من موارد مالية مهمة منذ بداية الموسم الرياضي الحالي، خاصة مداخيل المباريات بالنظر إلى الحضور الجماهيري الكبير الذي شهدت مباريات الفريق سواء في الدوري الاحترافي، أو البطولة العربية للأندية، أو كأس الاتحاد الإفريقي الذي توج الخضر بلقبه في النسخة الماضية.

وستزيد النتائج السلبية التي يحصدها الفريق في الآونة الأخيرة من العزوف الجماهيري عن المباريات، كما ستضر بخزينة الفريق، خاصة في حال أقصي الخضر من دور مجموعات كأس الكاف، إذ تعتبر مباراتهم أمام نهضة بركان، الأحد المقبل حاسمة في مسار الفريق في دور مجموعات الاتحاد الإفريقي.

في 01/03/2019 على الساعة 17:32