استمارة البحث

مباشر
مباراة المغرب التطواني
© حقوق النشر : Dr

المحكمة الدولية تصدم المغرب التطواني بغرامة ثقيلة

04/03/2019 محمد بلعودي على الساعة 19h53

أكد مصدر قريب من المكتب المسير لفريق المغرب التطواني لكرة القدم، أن هذا الأخير تلقى رسالة من لجنة النزاعات بالاتحاد الدولي لكرة القدم المعروفة اختصارا بالطاس تلزمه بأداء مبلغ 150 مليون سنتيم لفريق ستاد لافال الفرنسي أحد أندية القسم الثاني في أجل قدره 30 يوما ابتداءا من 21 فبراير الماضي في قضية اللاعب السابق للفريق عدنان بوموس.

وأفادت المراسلة بضرورة تسديد المبلغ السالف الذكر، قبل اجاله و في حالة عدم تأديته تخصم منه 6 نقاط علما أن الفريق التطواني يحتل المركز 14 برصيد 21 نقطة.

وكان المكتب المسير السابق لفريق المغرب التطواني، قد تعاقد مع بوموس لثلاث مواسم في صفقة انتقال حر إلا أنه يتفاجئ كون اللاعب يربطه عقد احترافي مع فريقه ويطالب بمبلغ 150 مليون سنتيم نتيجة التكوين بفريقه وهو ما ينضاف لسلسلة الأحكام المؤجلة على المكتب السابق و الذي يؤدي ضريبتها المكتب الحالي في انتظار صدور أحكام أخرى مازالت في طور الاستئناف.

تجدر الإشارة إلى أن فريق الماط، قد انهزم أمام ضيفه نادي المغرب التطواني بنتيجة هدفين مقابل واحد، في المباراة التي أجريت بنيهما عشية اليوم الإثنين، برسم مباريات الأسبوع الـ 21 من البطولة الوطنية الإحترافية.

04/03/2019 على الساعة 19h53 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360