استمارة البحث

مباشر
الرجاء وخريبكة
© حقوق النشر : Dr

الرجاء يستقبل خريبكة في محاولة لتصحيح المسار

06/03/2019 صلاح مغاني على الساعة 12h16

تجرى بعد ظهر يومه الأربعاء، مبارتين مؤجلتين عن الدولة الـ 20 من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم، تجمع الأولى بين الرجاء الرياضي وضيفه أولمبيك خريبكة والثانية يحل خلالها فريق نهضة بركان ضيفا على نظيره حسنية أكادير.

ويستقبل فريق الرجاء ضيفه أولمبيك خريبكة، على أرضية الملعب البلدي ببرشيد، على الساعة الثالثة بعد الظهر، في مباراة تجرى بدون جمهور، بسبب العقوبة التي فرضتها اللجنة التأديبية التابعة للجامعة على فريق الرجاء، على خلفية الأحداث التي شهدتها مباراته أمام الجيش الملكي، بإجراء أربع مباريات "ويكلو".

الرجاء يدخل هذه المواجهة محروما من خدمات كل من العميد بدر بانون، بسبب جمعه أربع إنذارات، إلى جانب كل من محمود بنحليب، المصاب، ولاعب خط الوسط إبراهيما نياسي، واللاعب الحداد.

كما يواصل الليبي سند الورفلي غيابه عن تشكيلة الخضر إلى جانب عبد الجليل جبيرة، الذي يتعافى من كسر تعرض له في مباراة سابقة للفريق الأخضر، وأبعده لفترة طويلة عن الميادين.

من جانبه، يدخل فريق أولمبيك خريبكة، هذه المواجهة مكتمل الصفوف، وعينه على نقاطها الثلاثة لتحسين مركزه على سبورة الترتيب العام.

وأكد رشيد طاوسي، مدرب الفريق الفوسفاطي، أن فريقه سيسعى إلى استغلال مرحلة الفراغ التي يمر بها فريق الرجاء، لاقتناص ثلاثة نقاط مهمة، خاصة أن المواجهة ستجرى بملعب محايد ودون جمهور. وقال الطاوسي، في تصريح إعلامي، أن فريقه سيدخل المباراة دون أي مركب نقص، وسيحاول الظفر بنقاطها كاملة.

يشار إلى أن فريق الرجاء يحتل المركز الرابع برصيد 28 نقطة، مع أربع مباريات ناقصة، فيما يوجد أولمبيك خريبكة في المركز 13 برصيد 21 نقطة.

وعن الجولة ذاتها، يستقبل فريق حسنية أكادير، صاحب الصف السابع برصيد 27 نقطة، بملعبه الكبير  نهضة بركان، الذي يحتل المركز ذاته، اليوم بداية من الساعة السابعة مساء.

وسيعمل الفريق الأكاديري إلى رد الدين للفريق البركاني، الذي حسم القمة بينهما في الجولة الثانية من دور المجموعات من مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية "كاف"، بهدفين مقابل هدف واحد.

06/03/2019 على الساعة 12h16 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360