استمارة البحث

مباشر
عموتة
© حقوق النشر : Dr

عموتة ينفي تدريبه للريان القطري

08/03/2019 خليل أبوخليل على الساعة 21h32

نفى الإطار الوطني الحسين عموتة، المدرب السابق لفريق الوداد الرياضي لكرة القدم، توصله بأي عرض من إدارة الريان القطري، للإشراف على تدريب فريقه خلفا للمدرب التركي أيغون بونت، كما نشرت صحيفة الشرق القطرية، أمس الخميس .

وأوضح عموتة في تصريح خص به le360 سبور، عدم تلقيه العرض المذكور، مؤكدا أنه لا يفكر في الوقت الراهن، الإشراف على تدريب أي فريق، سواء داخل المغرب أو خارجه، خلال ما تبقى من الموسم الكروي الجاري .

وأضاف عموتة في التصريح ذاته، أنه حاليا  كل اهتمامه منصب على استكمال ديبلوم الماجستير إضافة إلى نيل ديبلوم "الكاف برو" الذي يشرف عليه الإتحاد الإفريقي بشراكة مع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم .

يذكر أن الحسين عموتة، سبق له أن استغل في الدوري القطري، وكان مدربا لفريق السد، إضافة الى أنه اشتغل في الدوري الاحترافي الوطني، وسبق وأن أشرف على تدريب فريقي الوداد والفتح الرياضيين، وتوج معهما بلقبين إفريقين، إضافة إلى إحرازه درع البطولة الموسم قبل الماضي، رفقة الفريق الأحمر.

ويبقى عموتة أول مدرب مغربي نجح في التتويج بلقب دوري عصبة الأبطال رفقة فريق الوداد الرياضي، وكان على حساب فريق الأهلي المصري، في النسخة قبل الماضي، وأول مدرب يشارك رفقة الوداد في كأس العالم للأندية.

08/03/2019 على الساعة 21h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360