استمارة البحث

مباشر
الدفاع الحسني الجديدي
© حقوق النشر : Dr

الإصابات الخصم الأول للزاكي أمام الوداد

13/03/2019 صلاح مغاني على الساعة 16h32

تشهد التركيبة البشرية لفريق الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم، غياب أربعة لاعبين بارزين لمدة طويلة عن المجموعة الدكالية بسبب الإصابات.

وتفتقد الإدارة التقنية للفريق الجديدي، التي يشرف عليها المدرب بادو الزكي، خدمات كل من المهدي قرناص، بسب الإيقاف، والغيني سيكو كمارا، الذي تعرض لخلع في الكتف، الأمر الذي سيغيبه عن الفريق لمدة طولية، واللاعب أيوب بن الشاوي، الذي يعاني من تمزق عضلي واللاعب شعيب المفتول، الذي أصيب على مستوى الركبة، مما سيغيبه أيضا عن الفريق لفترة طويلة.

ومن المنتظر أن يغيب الرباعي المذكور عن مواجهة الفتح الرياضي، برسم الدورة الـ 23، فضلا عن مواجهة الوداد الرياضي، ضمن مباريات المؤجلة عن الجولة 21 من البطولة الوطنية الاحترافية.

وكانت لجنة البرمجة التابعة للجامعة الملكية لكرة لقدم، قد حددت تاريخ الـ 27 من مارس الحالي، موعدا لمواجهة القمة بين الدفاع الجديدي وضيفه الوداد الرياضي، بعدما تأجلت عن موعدها، بسبب مشاركة الفريق الأحمر في المنافسات الإفريقية.

وسيبحث النادي الأحمر خلال هذه المباراة، مواصلة نتائجه الإيجابية وحصد الانتصار الثامن على التوالي للاقتراب أكثر من التتويج بلقب الدوري الاحترافي، بينما سيبحث "فارس دكالة" عن تحقيق الفوز، من أجل الاقتراب أكثر من المراكز المؤهلة لإحدى المسابقات الإفريقية، خاصة وأنه يستقبل بميدانه وأمام جمهوره.

13/03/2019 على الساعة 16h32 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360