استمارة البحث

مباشر
Cover: كارتيرون يكشف عن حظوظ الرجاء في الكاف أمام بركان
© حقوق النشر : Dr

كارتيرون : الفوز على بركان بسباعية أكبر محفز للاعبين قبل رحلة الكونغو

14/03/2019 خليل أبوخليل على الساعة 08h32

أثنى الفرنسي باتريس كارتيرون، مدرب فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، على أداء لاعبيه بعد تقديمهم مستوى جيد، خلال المباراة التي جمعتهم بأمس الأربعاء، أمام نهضة بركان، برسم مؤجل الجولة 21 من البطولة الإحترافية، والتي انهاها الخضر بحصة تاريحية، وألحق هزيمة "العار" بالفريق البركاني وهزمه بسبعة أهداف مقابل ثلاثة .

ونوه كارتيون بلاعبيه خلال الندوة الصحافية التي أعقبت المواجهة المذكورة، مؤكدا أن رغم خوض فريقه مباراة كل 3 أيام، لكن الطاقم التقني والطبي للرجاء، نجح في مساعدة اللاعبين على استرجاع طراوتهم قبل مباراة النهضة البركانية، ونجحو في حسمها بسبعة أهداف كاملة .

وأبرز مدرب الرجاء خلال التصريح ذاته، أن نتيجة الفوز على نهضة بركان، بسبعة أهداف، تعتبر خير محفز للاعبيه، قبل رحلته الشاقة بعد غد الجمعة، إلى الكونغو، حيث يستعد للمواجهة الفاصلة التي ستجمعه بمضيفه أتوهو دويو الكنغولي، برسم الجولة السادسة والأخيرة، والتي يسعى الفريق الاخضر الفوز بها، وانتظار تعثر حسنية أكادير أمام نهضة بركان، لمرافقة هذا الأخير إلى دور ربع نهائي كأس الكونفيدرالية .

يذكر أن أهداف الرجاء في مرمى عبد العالي المحمدي، حارس الفريق البركاني، تعاقب على تسجيلها كل من زكرياء حدراف (د 10 و49 و59 ) وبدر بانون (د 57 من ضربة جزاء) وعمر بوطيب (د 64) ومحسن ياجور (د 71) وأيوب نناح (د 87). فيما سجل للفريق البركاني بكر الهلالي (د 6) ولابا كودجو فودوه (د 14 ) وعبد الله محمد (د 84). وانتزع  الفريق الأخضر ،عقب هذا الفوز، المركز الثاني في سبورة الترتيب برصيد 31 نقطة، فيما ظل فريق نهضة بركان في الرتبة التاسعة بمجموع 27 نقطة.  

14/03/2019 على الساعة 08h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360