استمارة البحث

مباشر
كارلوس ألوس
© حقوق النشر : Dr

الإسباني ألوس "يستنجد" باللاعبين لتمديد مقامه في الجيش

14/03/2019 صلاح مغاني على الساعة 18h00

عقد الإسباني كارلوس ألوس فيرير، مدرب فريق الجيش الملكي لكرة القدم، أخيرا اجتماعا مع اللاعبين، حثهم خلاله على مواصلة مجهوداتهم لختم الموسم في أحد المراكز المتقدمة على سبورة الترتيب العام.

وكشفت مصادر مطلعة أن المدرب الإسباني أخبر اللاعبين خلال الاجتماع المذكور، بأن مستقبله مع الفريق العسكري، مرهون بمجهوداتهم والنتائج المحصل عليها خلال المباريات المقبلة، إذ بات لزاما عليه تحقيق الأهداف المسطرة مع إدارة النادي، في مقدمتها ختم الموسم الحالي في المركز الثاني أو الثالث، من أجل تجديد العقد الذي يربطه بالفريق.

وتابعت المصادر ذاتها أن المدرب كارلوس، طالب اللاعبين بالتركيز بشكل جيد خلال المباريات المتبقية من عمر الدوري الاحترافي، حتى يتمكنوا من تحقيق الأهداف المسطرة، الأمر الذي سيجعله في موقع قوة عند مفاوضة إدارة النادي العسكري عند تجديد العقد الذي يربطه بها.

ونجح المدرب الإسباني في إحداث "ثورة" على نتائج الفريق العسكري، والارتقاء به إلى المركز الـ 7 ضمن سلم ترتيب الدوري الاحترافي، إذ صار في رصيده 28 نقطة، ويسعى إلى الارتقاء في سبورة الترتيب العام، للمنافسة على إحدى البطائق الإفريقية مع متم الموسم.

وكان فريق الجيش الملكي قد تعاقد مع المدرب الاسباني، بعد رحيل المدرب محمد فاخر، لقيادة النادي خلال الشطر الثاني من منافسات البطولة الوطنية الاحترافية، دون الكشف عن تفاصيل إضافية عن مدة العقد الذي  يربط الطرفين.

14/03/2019 على الساعة 18h00 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360