استمارة البحث

مباشر
الجعواني
© حقوق النشر : Dr

المكتب المسير يحمل الجعواني الهزيمة التاريخية أمام الرجاء

14/03/2019 خليل أبوخليل على الساعة 11h00

عبر المكتب المسير لنادي لنهضة بركان لكرة القدم، عن عدم رضاه للطريقة التي خاض بها المدرب الجعواني مباراة أمس الاربعاء، أمام الرجاء الرياضي برسم مؤجل الجولة 21 من البطولة الاحترافية، والتي حصد فيها الفريق البركاني أكبر هزيمة في تاريخ النادي، بعدما انتهت المواجهة بخسارته بسبعة أهداف مقابل ثلاثة .

وحمل عبد المجيد مضران، الرئيس المنتذب لفريق النهضة البركانية، في تصريح خص به le360 سبور، المدرب الجعواني مسؤولية الهزيمة أمام الرجاء، نظرا للتغيرات التي أقدم عليها في التشكيلة الرسمية مقارنة مع المبارايات السابقة والتي لم تكن في محلها، بعدما غير مراكز بعض اللاعبين، ما جعل الفريق يعاني بشكل كبير ويسقط بنتيجة تاريخية .

وأوضح مضران في التصريح ذاته، أن غياب كل من محسن لعشير، و ألان طراوري ثم العربي الناجي، إضافة ألى الدخول المتأخر للاعبين عبد الصمد لمباركي وإسماعيل مقدم، جعل الفريق البركاني يلعب بالفريق الثاني، ما استغله فريق الرجاء وسجل فوزا عريضا وسجل 7 أهداف كاملة .

وأضاف الرئيس المنتذب للفريق البركاني، أن قراءة  الجعواني الغير صحيحة لمجرى المباراة، أمام الرجاء، استغله هذا الأخير، بشكل صحيح، وألحق بنا هزيمة غير مقبولة .

وهنأ مضران فريق الرجاء بعد فوزه الكبير على نهضة بلركان، مؤكدا أن المسير الرياضي وجب تحليه بالروح الرياضية، مبرزا أن فرقا كبيرة على مستوى العالم، حصدت بدورها هزائم ثقيلة بميدانها وأمام جماهيرها .

14/03/2019 على الساعة 11h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360