استمارة البحث

مباشر
الجعواني
© حقوق النشر : Dr

ن.بركان يحسم مستقبل الجعواني بعد هزيمة الرجاء

14/03/2019 خليل أبوخليل على الساعة 13h00

حسمت إدارة فريق النهضة البركانية لكرة القدم، مستقبل منير الجعواني مدرب الفريق، بعد الهزيمة المدوية، أمس الأربعاء، أما الرجاء الرياضي، التي جمعتهما على أرضية الملعب البلدي ببركان، برسم منافسات الدورة الـ 21 للبطولة الاحترافية لأندية القسم الأول في كرة القدم.

وأكد عبد المجيد مضران، الرئيس المنتذيب لفريق نهضة بركان،في تصريح ل le360 سبور، أن الجعواني سيظل مدربا للفريق حتى نهاية الموسم الحالي، مؤكدا صعوبة تغيير المدرب، والفريق تنتظره مواجهات صعبة، خاصة بعد تأهله لدور ربع نهائي كأس الكونفيدارلية .

وأوضح مضران في التصريح ذاته، أنه يقدر ويحترم كثيرا مشاعر الجمهور البركاني، بعد الهزيمة القاسية أمام الرجاء، مشددا أن مصلحة الفريق في المستقبل القريب، تقتضي عدم التسرع في اتخاد قرارات تكون انعكاساتها وخيمة على الأداء العام للفريق، خاصة أن إدارة الفريق تسعى تحقيق نتيجة إيجابية في منافسات كأس الكونفيدرالية .

يذكر أن المكتب المسير لفريق النهضة البركانية، حمل المدرب الجعواني مسؤولية الهزيمة أمام الرجاء، نظرا للتغيرات التي أقدم عليها في التشكيلة الرسمية مقارنة مع المبارايات السابقة والتي لم تكن في محلها، بعدما غير مراكز بعض اللاعبين، ما جعل الفريق يعاني بشكل كبير ويسقط بنتيجة تاريخية .

14/03/2019 على الساعة 13h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360