استمارة البحث

مباشر
مباراة الرجاء
© حقوق النشر : Dr

نجم رجاوي يحقق انجازا شخصيا في مباراة بركان

15/03/2019 خليل أبوخليل على الساعة 08h00

‎تمكن زكرياء حدراف، مهاجم فريق الرجاء الرياضي، من تسجيل أول هاتريك له في الدوري الإحترافي، في المباراة التي التي انتصر فيها الفريق الأخضر، على مضيفه نهضة بركان بسبعة أهداف مقابل ثلاثة، قبل يوم أمس الأربعاء، برسم مؤجل الجولة 21 من الدوري المحلي .

وتألق زكرياء حدراف بشكل لافت خلال مباراة فريقه أمام النهضة البركانية، وسجل خلالها ثلاثة أهداف كاملة، ورفع رصيده التهديفي في الدوري الإحترافي إلى خمسة أهداف،  علما أنه قاد الفريق الأخضر للفوز في مباراة تاريخية، بعدما ألحق الرجاء هزيمة هي الأكبر في تاريخ الفريق البركاني، منذ تأسيسه.

وسجل تاريخ مواجهات الرجاء الرياضي أمام نهضة بركان،  32 مباراة، إذ فاز الفريق الأخضر  خلال 12 مباريات وعاد الفوز لنهضة بركان في 8 مباريات، فيما سجلت نتيجة التعادل بين الفريقين في 12 مباريات .

وكرست المباراة  بين نهضة بركان والرحاء، تفوق هجوم هذا الأخير في تاريخ المواجهات بينهما إذ سجل الفريق الأخضر  39 هدفا فيما سجل هجوم نهضة بركان 30.

تجدر اﻹشارة إلى أن مواجهة  الرجاء لضيفه نهضة بركان سجلت تكسير رقم ظل صامدا لما يقارب 38 سنة، بعدما تم تسجيل 10 أهداف،  في مباراة واحدة في منافسات البطولة الوطنية .

15/03/2019 على الساعة 08h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360