استمارة البحث

مباشر
كارتيرون
© حقوق النشر : Dr

كارتيرون: لدينا الثقة في بركان لتحقيق آمال الجماهير الرجاوية

15/03/2019 خليل أبوخليل على الساعة 09h00

أعرب الفرنسي باتريس كارتيرون، مدرب الرجاء الرياضي، عن ثقته في فريق النهضة البركانية، لتقديم مباراة قوية أمام حسنية أكادير، وذلك قبل المباراة الفاصلة التي ستجمعه بمضيفه أوتوهو دويو الكونغولي، برسم الجولة السادسة والأخيرة من دور مجموعات كأس الكونفيدرالية .

وقال كارتيرون في تصريحات له، قبل سفر بعثة الفريق اليوم الجمعة، عبر رحلة خاصة صوب مدينة أويو الكونغولية لمواجهة أتوهو دويو، أنه ينتظر مباراة قوية لفريق نهضة بركان أمام حسنية أكادير، مبرزا أن الفريق الأخضر سيعمل كل ما في وسعه ليكون سباقا إلى تحقيق إنجاز كبير في الكونغو.

وأوضح مدرب الرجاء في التصريح ذاته، أنه يعي جيدا الظروف الصعبة التي تنتظر لاعبيه في مدينة أويو، مشددا أن أرضية الملعب وعشبه إضافة إلى ظرفية خوض المبارة زوالا تحت درجة حرارة مرتفعة،  تعد أبرز المعوقات أمام الفريق الأخضر أمام منافسه الكونغولي .

وأكد كارتيرون أنه سيبرح تحدي التأهل إلى دور ربع نهائي كأس "الكاف" بعدما ربح رهان استرجاع الطراوة البدنية للاعبيه، بعد خوضهم مبارة كل 3 أيام، بعد انتصاره التاريخي على نهضة بركان،  مشددا أن هذا الفوز يعد أكبر محفز للاعبي الفريق الأخضر قبل الرحلة الشاقة نحو الكونغو، واعدا بتدبير جيد لمباراة الأحد المقبل، لتحقيق أماني وآمال جماهير الفريق الأخضر، في مرافقة الفريق البركاني للدور المقبل .

15/03/2019 على الساعة 09h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360