استمارة البحث

مباشر
بلال ميكري الجديدة
© حقوق النشر : Dr

عقوبة صادمة من الجامعة تنهي موسم نجم الدفاع الجديدي

15/03/2019 صلاح مغاني على الساعة 12h20

قررت اللجنة التأديبية التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، إيقاف المهدي قرناص، لاعب الدفاع الجديدي لسنتين إحداهما موقوفة التنفيذ.

وقضت اللجنة المذكور بمعاقبة اللاعب قرناص على خلفية اعتدائه على عبد العزيز لمسلك، الذي قاد مباراة الفريق أمام أولمبيك آسفي، برسم الدورة الـ 21 من البطولة الوطنية الاحترافية، والتي حسمها الفريق المسفيوي، بثلاثة أهداف لهدفين.

وكان الحكم عبد العزيز مسلك، دون مجموعة من الملاحظات في تقريره عقب المباراة، وأكدها خلال جلسة الاستماع التي عقدتها اللجنة التأديبية أمس الخميس، بينه وبين اللاعب الجديدي، مع تقديمه لشهادة طبية، الأمر الذي دفع باللجنة المذكورة إلى إصدار عقوبة قاسية في حق اللاعب قرناص، خلال مباراة ديربي عبدة دكالة، والذي انتهى على وقع احتجاجات لاعبي ومسيري الفريق الجديدي .

وكانت إدارة فريق الدفاع الحسني الجديدي، قد بعثت رسالة إلى الجامعة، واللجنة الوطنية للتحكيم، احتجاجا على ما وصفه بلاغ للفريق بـ"الأخطاء التحكيمية التي كان لها تأثير على نتيجة مباراة الديربي أمام أولمبيك أسفي، بعدما حرم الفريق الدكالي من ضربة جزاء صحيحة، ومنح أخرى للفريق المسفيوي مشكوك في أمرها.

15/03/2019 على الساعة 12h20 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360