استمارة البحث

مباشر
البنزرتي
© حقوق النشر : Dr

البنزرتي يرفض تأجيل مباريات الوداد بالدوري الإحترافي

18/03/2019 خليل أبوخليل على الساعة 22h00

رفض التونسي فوزي البنزرتي، مدرب فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، تأجيل مباراته أمام الدفاع الحسني الجديدي، برسم الجولة 27 من الدوري الإحترافي، والتي تقرر إجراؤها يوم 27 من شهر مارس الجاري .

وأوضحت مصادر جد موثوقة ل le360 سبور أن البنزرتي طلب من سعيد الناصيري، رئيس فريق الوداد، عدم تأجبل المباراة المذكورة، رغبة منه في عدم وضع لاعبيه تحت ضغط كثرة المباريات، خاصة منها التي تتعلق بمنافسات دوري أبطال إفريقيا.

وأكدت المصادر ذاتها، أن البنزرني يسعى إلى تهيئ كل الظروف الجيدة للإعداد لمباريات دوري أبطال إفريقيا، بعدما أنهى الفريق الأحمر دور المجموعات متصدرا لمجموعته أمام صنداونز الجنوب إفريقي، الذي فاز عليه،  بهدف دون رد، حمل توقيع محمد الناهيري، .

ورفع الوداد البيضاوي رصيده إلى 10 نقاط، بفارق المواجهات المباشرة أمام الوصيف الجنوب إفريقي أما لوبي ستارز الذي حل ثالثا برصيد 7 نقاط، بفارق الأهداف عن أسيك أبيدجان متذيل الترتيب.

ومن المنتظر سحب قرعة دور الثمانية للبطولة القارية، الأربعاء المقبل، في مقر الاتحاد الأفريقي بالقاهرة على أن تنطلق مباريات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا أيام 5 و6 و7 أبريل، بينما تلعب مباريات الإياب أيام 12، 13 و14 أبريل.

ومن المقرر أن تبدأ مراحل خروج المغلوب من مسابقة دوري أبطال أفريقيا في شهر أبريل المقبل بدور ربع النهائي، ومن بعده ستلعب مباريات  نصف النهائي في نهاية الشهر الجاري وبداية ماي المقبل، على أن يلعب ذهاب النهائي أحد أيام 24 إلى 26 ماي والإياب ما بين 31 ماي أو 1 يونيو.

18/03/2019 على الساعة 22h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360