استمارة البحث

مباشر
الزيات والناصيري
© حقوق النشر : Dr

الجامعة تتبرأ من "كلاسيكو" الرجاء والوداد بالإمارات

18/03/2019 محمد بلعودي على الساعة 14h43

استنكرت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم إقحامها في طلب تأجيل مباراة "الكلاسيكو" التي كان مقررا أن تجمع بين فريقي الرجاء الرياضي وغريمه الوداد بالإمارات.

وأكد مصدر جامعي مسؤول، أن الجامعة تفاجأت ببلاغ المجلس الرياضي لأبوظبي، مبديا تحفظه عليه على اعتبار أن البلاغ لم يحمل أي توقيع، ما يشكك في مصداقيته.

وأضاف المسؤول الجامعة في اتصال مع le360 سبور، أن الجامعة أكدت رسميا في وقت سابق أنه لا علاقة لها بالمباراة، ومن يدعي أن لقجع وقع اتفاقية إجراء المباراة نيابة عن الفريقين، فهو كاذب، ويروج لإشاعات لا أساس لها من الصحة.

وشدد المصدر الجامعي، أن الجامعة لم تراسل أي جهة بالإمارات لطلب تأجيل "الكلاسيكو"، ولا تعتبر نفسها طرفا في الموضوع، مضيفا أن مجلس أبو ظبي الرياضي توصل برسالة واحدة من فريق الرجاء الرياضي، بينما لم يتوصل بأي طلب من الوداد.

ودعا المتحدث أي جهة تملك أية رسالة من الجامعة الملكية المغربية، أو وثيقة تؤكد توقيع لقجع للاتفاقية، أو لطلب التأجيل بالكشف عنها، بدل الترويج لإشاعات لا أساس لها من الصحة.
وكان بلاغ منسوب إلى مجلس أبوظبي الرياضي دون أن يحمل أي توقيع يؤكد أنه بلاغ رسمي، قد أكد أن تأجيل مباراة الرجاء والوداد كانت بطلب من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، ومن فريقي الرجاء والوداد، رغم أن الجامعة سبق لها أن أكدت العكس، كما أن الوداد لم يصدر عنه أي بلاغ رسمي يؤكد طلب التأجيل، بل إن سعيد الناصيري أكد في تصريح لموقع le360 سبور، أن الوداد لم يطلب التأجيل وقال:"حنا لاعبين".

18/03/2019 على الساعة 14h43 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360