استمارة البحث

مباشر
ياجور
© حقوق النشر : Dr

صراع قوي بين الرجاء والفتح للتعاقد مع هداف واعد

20/03/2019 خليل أبوخليل على الساعة 22h32

دخل فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، بقوة على خط صفقة اللاعب خالد حشادي، نجم أولمبيك خريبكة، وأحد أبرز الأسماء المتألقة هذا الموسم في البطولة الاحترافية، والذي يحتل المركز الرابع في قائمة هدافي الدوري بعد تسجيله 8 أهداف رفقة الفريق الخريبكي .

وذكر مصدر مقرب من فريق الرجاء، في حديثه مع le360 سبور، أن حشادي، بات من بين أبرز أهداف الفريق الأخضر،  بعد أن ربط ممثلون للفريق اتصالاتهم بنزار السكتاني، رئيس فريق أولمبيك خريبكة، قصد إقناعه ببيع عقد المهاجم المذكور، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة .

وكان فريق الفتح الرباطي، قد عرض مبلغ 400 مليون سنتيم، لضم اللاعب خالد حشادي، للإستفادة من خدماته خلال الموسم الكروي الجديد، في انتظار رد إدارة الفريق الخريبكي على هذا العرض.

وجلب مهاجم أولمبيك خريبكة، اهتمام مجموعة كبيرة من الأندية المغربية والأوربية، بعدما أظهر مؤهلات تهديفية، مستغلا قوته البدنية،  وطول قامته، ما أكسبه تفوقا كبيرا على المدافعين،  خاصة في الضربات الرأسية، والنزالات الثنائية .

وبرز خالد حشادي بشكل لافت خلال الموسم الكروي، وتمكن من تسجيل أهداف حاسمة لفريقه، وبات يتصدر المركز الرابع في ترتيب قائمة هدافي الدوري الإحترافي، برصيد 8 أهداف، خلف كل من الطوغولي لابا كودجو، مهاجم نهضة بركان، متصدر الترتيب برصيد 14 هدفا .

20/03/2019 على الساعة 22h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360