استمارة البحث

مباشر
غرين بويز
© حقوق النشر : Dr

بلاغ..الترات الرجاء تسرد تفاصيل لقائها بالزيات

22/03/2019 محمد بلعودي على الساعة 15h41

بتاريخ الأربعاء 20 مارس 2019 و بتزامن مع أهم حدث وطني خلال هذه السنة تم عقد إجتماع هام بين أولتراس الغرين بويز و أولتراس إيغلز و مكتب الرجاء بحضور رئيسه جواد زيات، وذلك من أجل الوقوف على مكامن الخلل في الفريق، فكما جرت العادة مع المكاتب السابقة، تسعى المجموعات دائما إلى الإبتعاد عن مثل هاته التدخلات و التي نحن في غنى عنها، إلا أن بعض الإسثتناءات في مجال التسيير تدفعنا إلى الوقوف بحزم أمام بعض الإنزلاقات التسييرية و التقنية .

الهدف من هذا اللقاء بالنسبة لنا يتجلى في إيضاح الصورة العامة للنادي بشقيها التقني و التسييري و إيصال بعض الأفكار الهامة، والتي شئنا لحساسية الظرفية أن نعبر عنها وجها لوجه، لعدم ترك الفرصة للمتربصين و أصحاب المصالح الشخصية .

 من أهم هاته النقاط عبرنا على عدم رضانا عن أداء بعض اللاعبين الذين أصبحوا يتخاذلون في الدفاع عن ألوان الفريق و بعض الإنفلاتات التي تؤثر على السير العام للمقابلات و كذلك سلوكات التي لن نقبلها مرة أخرى و إن تكررت فلا بديل عن الرحيل الفوري لمرتكبيها .

 كما تطرقنا إلى اللبس الذي كان معمم حول ظروف إنشاء الشركة و مدى تأثيرها على الطريقة الشعبية التي يدار بها النادي منذ سبعة عقود و تقريبنا من الوضع المالي للفريق و مناقشة الآليات والموارد التي يمكنها أن تساعد النادي للخروج من الأزمة في أقرب وقت .

إضافة لذلك تطرقنا لدور إدارة الرجاء في الدفاع عن حقوق النادي و أهمية إتخاذ بعض القرارات الإسثتنائية لضمان هيبة النادي، و الإشارة لعدم توفق الإدارة التقنية للنادي برئاسة فتحي جمال في إغناء الفريق الأول بلاعبين مهمين كانوا سيشكلون إضافة و بهم كان بالإمكان للنتيجة أن تكون مختلفة.
 
في المقابل أكد لنا مكتب الرجاء برئاسة جواد الزيات أن الإنتدابات ستكون في مستوى تطلعات الجماهير و أن الأزمة المالية إضافة لتوقف مركز التكوين عن العمل منذ سنوات أدى إلى عجز الفريق في إنجاب لاعبين بإمكانهم حمل قميص الفريق الأول و العبرة في اللاعبين الذين يحملون اليوم قميص الرجاء، كما تم تبرير التراخي و العياء البادي على جل اللاعبين بسبب العدد الكبير للمقابلات و الذي وصل عددها إلى 49 لقاء لحد الساعة، بطبيعة الحال لن يكون هذا مبررا للطاقم التقني، فقد تم وعدنا بأن هاته الفترة سيتم التغلب عليها و مواجهة جميع الإكراهات لإتمام السنة على أحسن وجه، كما أكدنا على ضرورة التركيز على كأس السوبر  لتدارك النتائج السلبية على مستوى البطولة المحلية .
 
 في الأخير نود أن نشكر النادي على الحوار و أن نهنئ جماهير النادي بمرور سبعين سنة على تأسيس الأسطورة داعين لتوحيد الصفوف فالمتربصين على الأبواب، و لن نسمح لأي كان أن يشوش على الفريق لا من قريب و لا من بعيد فقد أخدنا على عاتقنا تنظيف محيط الرجاء.
 
 لنا عودة في نهاية الموسم .

22/03/2019 على الساعة 15h41 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360