استمارة البحث

مباشر
مباراة الدفاع
© حقوق النشر : Dr

رسميا...البرنامج الكامل للجولة 24 من الدوري الاحترافي

29/03/2019 خليل أبوخليل على الساعة 14h00

كشفت لجنة البرمجة التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اليوم الجمعة، عن البرنامج الكامل للجولة 24 من منافسات البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم، والتي ستلعب مبارياتها على امتداد 3 أيام، السبت والأحد ثم الإثنين 6 و 7 و 8 من شهر أبريل المقبل .

وتفتتح مباريات الجولة 24، السبت 7 من أبريل، بالمباراة التي ستجمع فريق المغرب التطواني وضيفه المولودية الوجدية، ، انطلاقاً من الساعة الرابعة عصرا، بملعب سانية الرمل ثم تليها مواجهة الدفاع الحسني الجديدي ضد سريع وادي زم، التي ستجرى الساعة الثامنة ليلا، على أرضية ملعب العبدي بالجديدة .

وتجرى يوم الأحد، الموافق 8 من أبريل، ثلاث مباريات، حيث يرحل أولمبيك أسفي لمواجهة الرجاء الرياضي، بملعب الأب جيكو بالدارالبيضاء،  بداية من الساعة الرابعة عصرا، على أن تجرى في التوقيت ذاته، مباراة شباب الريف الحسيمي ضد الفتح الرباطي، على أرضية ملعب ميمون العرصي، فيما تنتظر أولمبيك خريبكة مواجهة قوية أمام ضيفه اتحاد طنجة وستجرى بداية من الساعة السادسة مساءا، على أرضية ملعب الفوسفاط بمدينة خريبكة .

وتختتم مباريات الجولة 24 بمباراة الجيش الملكي ضد الكوكب المراكشي، التي ستجرى يوم الاثنين الموافق 8 من الشهر المقبل، والتي ستجرى بمركب مولاي عبد الله في الرباط، بداية من الساعة السابعة مساءا .

يذكر أن لجنة البرمجة أجلت مباراة القمة بين الوداد الرياضي، متصدر الدوري، ضد وصيفه حسنية أكاير، ثم مواجهة نهضة بركان ضد يوسفية برشيد، بسبب إلتزام أندية الوداد وبركان والحسنية بالمنافسات القارية .

29/03/2019 على الساعة 14h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360