استمارة البحث

مباشر
بالصور. أبرز لقطات مباراة الرجاء أمام الترجي33
© حقوق النشر : Dr

الحافيظي يسجل في كل المسابقات مع الرجاء

31/03/2019 خليل أبوخليل على الساعة 09h32

‎شهدت مباراة الرجاء الرياضي ضد الترجي التونسي والتي توج خلالها الفريق الأخضر، بلقب السوبر الافريقي، تألق عبد الإله الحافيظي، الذي تمكن من تسجيل الهدف الأول في المباراة ليكون بذلك قد سجل في جميع المسابقات رفقة الفريق الرجاء .

ودون الحافيظي اسمه كلاعب مميز في الرجاء الرياضي، بعدما سجل في ثمان مسابقات كروية مختفلة رفقة الفريق الأخضر، وهي البطولة الوطنية، وكاس العرش، ودوري أبطال إفريقيا، كأس الكونفيدرالية، السوبر الإفريقي، كأس أمم إفريقيا، دوري الأندية العربية للأبطال، ثم كأس العالم للأندية  العالم .

في السياق ذاته، فرض تألق الحافيظي أمام الترجي التونسي، على الدولي المصري محمد أبو تريكة،  النجم السابق لفريق الأهلي المصري، ومحلل قنوات "بي إن سبورت" القطرية، كشف مفاجأة ، بتأكيده  ترشيحه لنجم الرجاء للحاق بصفوف الأهلي المصري، خلال الميركاتو الصيفي المقبل. مشددا أنها ستكون صفقة رابحة، لسيد الأندية المصرية، نظرا  إلى المستوى الكبير الذي يبصم عليه، اللاعب المذكور، رفقة النسور الخضر مند التحاقه به .

يذكر أن الرجاء قد توج  الجمعة الماضية، بلقب “السوبر”  للمرة الثانية في تاريخه، وأحرز اقبه الافريقي الثاني في أقل من أربعة أشهر، بعد أحرز كأس الكنفدرالية الإفريقية لنسخة 2018، خلال شهر دجنبر  الماضي .

31/03/2019 على الساعة 09h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360