استمارة البحث

مباشر
المغرب التطواني
© حقوق النشر : Dr

مواجهة قوية بين الحسينة وآسفي في الدوري الاحترافي

02/04/2019 صلاح مغاني على الساعة 12h16 | تحديث 02/04/2019 على الساعة 12h19

تجرى مباريات قوية برسم الدورة الـ 23 من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، وتبقى أبرزها المواجهة التي ستجمع بين حسنية أكادير صاحب المركز الثاني بضيفه أولمبيك أسفي.

وسيحتضن الملعب البلدي ببرشيد المواجهة التي ستجمع بين الفريق الحريزي صاحب المركز الـ 6 برصيد 31 نقطة، بضيفه المولودية الوجدية، صاحب المركز الـ 6 بالرصيد ذاته.
وسيدخل هذه المواجهة بعناصره الكاملة، إذ من المنتظر أن يعتمد المدرب عبد العزيز كركاش، على خدمات نجمي الفريق عبد المولى برابح، ونبيل الوجلي، بعد شفائهما من تبعات الإصابة التي تعرضها لها في وقت سابق.

من جانبه، يحل فريق حسنية أكادير ضيفا ثقيلا على أولمبيك أسفي، وعينه على مواصلة الزحف نحو المقدمة، لتعزيز رصيده من النقاط، ليختم الموسم في أحد المراكز التي تخول له المشاركة في دوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل، علما أنه بلغ دور ربع نهائي كأس الاتحاد الإفريقي في نسخته الحالية، إذ سيواجه في هذا الدور نادي الزمالك المصري.

ويحدو الطموح ذاته فريق المسفيوي، الذي يحتل المركز الـ 7 برصيد 29 نقطة، إذ يسعى بدوره إلى التقدم أكثر على سبورة الترتيب العام، لاحتلال أحد المراكز الخمسة الأولى.

ويستقبل فريق الفتح الرياضي الذي يعاني الأمرين في المراكز الأخيرة، إذ يحتل المركز الـ 13 برصيد 24 نقطة، نظيره الدفاع الحسني الجديدي، المحتل للمركز الـ 11 برصيد 26، وعينه على الفوز للخروج من أزمة النتائج التي أصبح يحصدها في الدورات الأخيرة، فيما الفريق الجديدي، الذي حقق تعادلا مخيب للآمال في الدورة الماضية على أرضه وأمام جمهوره ضد الوداد الرياضي " 1 ـ1"، سيعمل على الفوز للعودة من جديد إلى الواجهة، وتحسين مركزه على سبورة الترتيب العام.

ويحتضن الملعب البلدي بوادي زم، قمة أسفل الترتيب بين الفريق المحلي وضيفه المغرب التطواني، الفريق الوادزمي صاحب المركز الـ 12 برصيد 24 نقطة، الذي استعان بخدمات المدرب حسن بنعبيشة، يسعى إلى الهروب من منطقة الجاذبية، شأنه في ذلك شأن فريق المغرب التطواني، الأخير، يحتل الرتبة الـ 14 برصيد 22 نقطة، وأصبح لزاما عليه تحسين نتائجه في الجولات المقبلة إن أراد الحفاظ على مركزه ضمن الكبار.

02/04/2019 على الساعة 12h16 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360