استمارة البحث

مباشر
الناصيري
© حقوق النشر : Dr

جماهير "الماص" تستغرب اتفاق ادارة فريقها مع الوداد

06/04/2019 خليل أبوخليل على الساعة 14h00

وفر مسؤلوا فريق الوداد الرياضي، مبلغ63 ميون سنتيم على خزينة الفريق، بعدما زكت لجنة النزاعات التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قرار الاستئناف الذي كان تقدم به فريق المغرب الفاسي في وقت سابق، بخصوص مستحقاته المادية من صفقة انتقال لاعبه السابقـ أشرف بنشرقي من الوداد الرياضي إلى الهلال السعودي.

ووفر توصل مسؤولوا  فريقا المغرب الفاسي والوداد الرياضي، إلى اتفاق يقضي بتسلم الفريق الفاسي بنسبته المالية،  التي قضت بها ابتدائيا اللجنة المذكورة، من انتقال لاعبهما السابق، أشرف بنشرقي، على خزينة الوداد مبلغ 63 مليون سنتيم، بعدما تسلم الفريق الفاسي ما يقارب 437 مليون سنتيم .

واستغربت جماهير فريق المغرب الفاسي، قرار التسوية الذي عقده المكتب المسير لفريقها مع نظرائهم في الوداد، والذي أضاع على خزينة النادي مبلغ 63 مليون سنتيم، بعدما رفضوا في وقت سابق تسلم 500 مليون سنتيم، الذي كان عرضه سعيد الناصيري، رئيس الفريق الأحمر، مقابل إنهاء الخلاف بينهما بخصوص الصفقة المذكورة .

وكان فريق المغرب الفاسي، قد هدد في وقت سابق برفع ملفه نزاعه مع الوداد الى لجنة المنازعات التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، وطالب بأكثر من مليار سنتيم، غير أن إدارة الفاسي  لم تتجاوز حد التهديد، لترضخ في الاخير وتقبل بالمبلغ ، الذي كان اقترحه الفريق الأحمر مند الموسم الماضي .

06/04/2019 على الساعة 14h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360