استمارة البحث

مباشر
دبيرة
© حقوق النشر : Dr

210 مليون سنتيم عقوبة من الجامعة لأولمبيك آسفي

07/04/2019 محمد بلعودي على الساعة 23h44

أصبح فريق أولمبيك آسفي لكرة القدم مطالبا بتوفير مبلغ 210 مليون سنتيم، لأداء العقوبة الصادرة في حقه من قبل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لفائدة كل من محمد أمين بنهاشم، المدرب السابق للفريق، وكاسي ماتياس، لاعب الفريق السابق أيضا، ويمثل المبلغ مستحقاتهما العالقة بذمة الفريق المسفيوي.

وسيكون لزاما على أولمبيك آسفي أداء مبلغ 130 مليون سنتيم لبنهاشم، بعد القرار الصادر عن لجنة الاستئناف بالجامعة، إذ رغم كل محاولات الفريق المسفيوي بحرمان المدرب المذكور من مستحقاته، بفرض غرامة تاريخية عليه، ومحاولة إلغاء حكم لجنة النزاعات الجامعية، إلا أن لجنة الاستئناف فرضت أداء 130 مليون لفائدة بنهاشم.

كما سيضطر الفريق المسفيوي إلى أداء مبلغ حوالي 80 مليون سنتيم لكاسي ماتياس، علما أن الفريق استأنف قرار لجنة النزاعات، وينتظر قرار لجنة الاستئناف، التي من المرجح أن تحكم لصالح اللاعب، خاصة أنه لم يتوصل بمستحقاته لفترة طويلة، الأمر الذي دفعه إلى مغادرة الفريق، ورفض تجديد عقده.

وفي حال تماطل الفريق المسفيوي في توفير المبلغ، ستخصمه له جامعة كرة القدم من منحة النقل التلفزي، التي تخصصها الجامعة للأندية الدوري الاحترافي والمقدرة بـ 600 مليون سنتيم.

07/04/2019 على الساعة 23h44 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360