استمارة البحث

مباشر
طاليب
© حقوق النشر : Dr

اتحاد طنجة في طريقه للتخلي عن طاليب

09/04/2019 محمد بلعودي على الساعة 21h32

يتجه مسؤولو فريق اتحاد طنجة إلى التخلي عن خدمات عبد الرحيم طاليب، المشرف العام للفريق، بعد نهاية الموسم الرياضي الحالي، حسب ما أكده مصدر مسؤول بالفريق.

وأوضح مصدر le360 سبور، أن المكتب المسير لاتحاد طنجة وقع عقدا مع طاليب لشغل منصب مشرف عام، وعقدا مبدئيا لتدريب الفريق في الموسم المقبل، غير أن المدة التي قضاها مع الفريق دفعت مسؤولي النادي إلى التراجع عن فكرة تعيينه مدربا رسميا.

وكشف المصدر المسؤول، أن فقدان اتحاد طنجة لهويته وطريقة لعبه، رغم توفره على لاعبين في المستوى، وبعض المشاكل الأخرى التي يعاني منها اللاعبون، إلى جانب احتجاجات الجماهير المتواصلة على طريقة لعب الفريق، دفعت مسؤولي النادي إلى التراجع عن قرارهم.

وأضاف مصدر الموقع، أن الفترة التي قضاها طاليب بطنجة ولدت لدى مسؤولي النادي قناعة كبيرة بأنه لن يكون بمقدوره قيادة الفريق للمنافسة على الألقاب في الموسم المقبل، وأن نتائج الفريق لن تكون أفضل مما عليه في الوقت الحالي، الأمر الذي سيدفعهم إلى البحث عن مدرب بديل.

ولم يخف المصدر المذكور، عدم رضى مسؤولي اتحاد طنجة على طريقة تداريب الفريق، خاصة أنهم كانوا يتابعون الحصص التدريبية في عهد المدربين السابقين، إذ تختلف كثيرا عن التداريب الحالية بقيادة المشرف العام، والمدرب السابق لفريق الدفاع الحسني الجديدي.

09/04/2019 على الساعة 21h32 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360