استمارة البحث

مباشر
مباراة الوداد
© حقوق النشر : Dr

غيابان بارزان للوداد أمام حسنية أكادير

09/04/2019 صلاح مغاني على الساعة 19h32

يفتقد التونسي فوزي البنزرتي، مدرب فريق الوداد الرياضي لخدمات لاعبين بارزين في مواجهة مضيفه نادي حسنية أكادير، في الـ 18 من الشهر الحالي، بملعب أدرار بأكادير، برسم الدورة الـ 24 من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم.

ويغيب كل من العميد إبراهيم النقاش، والمدافع الشيخ إبراهيم كومارا، عن هذه المباراة القوية، بسبب عقوبة الإيقاف، إذ تعد مواجهة الحسنية آخر مباراة يغيب فيها العميد النقاش عن الفريق الأحمر، بعد قرار إيقافه لمبارتين، إذ غاب عن مواجهة شباب الريف الحسيمي، فيما يغيب كومارا لمباراة واحدة عن الوداد، بعد حصوله على 4 إنذارات، كان آخرها في مواجهة الدفاع الحسني الجديدي، لحساب الدورة الـ 23 من الدوري الوطني.

يشار إلى أن لجنة البرمجة أجرت تعديلا على توقيت المباراة الحسينة أمام الوداد، إذ ستجرى على الساعة الخامسة بدلا من الساعة السادسة، كما كان مقررا سابقا.

يذكر أن المباراة بين الفريقين قد تأجلت بسبب مشاركتهما على مستوى الإفريقي، إذ سيواجه الوداد الرياضي فريق حوريا كوناكري الغيني، السبت القبل، بمركب الأمير مولاي عبد الله، برسم إياب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، فيما يحل فريق حسنية أكادير، الأحد المقبل، ضيفا على نظيره الزمالك المصري، لحساب إياب دور ربع نهائي كأس الاتحاد الإفريقي.

09/04/2019 على الساعة 19h32 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360