استمارة البحث

مباشر
الفتح
© حقوق النشر : Dr

الفتح يفتقد لاعبا بارزا في مواجهة الرجاء

11/04/2019 صلاح مغاني على الساعة 21h32

يفتقد فريق الفتح الرياضي لخدمات لاعب بارز في صفوفه في مواجهة الرجاء الرياضي، في الـ 28 من الشهر الحالي، على أرضية ملعب الأب جيكو، برسم الدورة الـ 26 من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم.

ويغيب عن الفريق الرباطي في هذه المواجهة اللاعب حبيب الله دحماني، بسبب عقوبة التوقيف من قبل اللجنة التأديبية التابعة للجامعة، إذ قضت الأخيرة بتوقيفه لمباراتين نافذتين، للعبه العنيف في حق الخصم في المباراة التي جمعت فريقه بنادي شباب الريف الحسيمة، لحساب الدورة الـ 24 من الدوري الاحترافي.

وسيغيب اللاعب المذكور عن المواجهة التي سيستقبل خلالها فريقه حسنية أكادير، ضمن الجولة الـ 25 من الدوري الوطني، والتي ستجرى يوم الأحد الـ 21 من الشهر الحالي.

يشار إلى أن فريق الرجاء الرياضي سيواجه كل من اتحاد طنجة بملعب الأب جيكو في الـ 17 من الشهر الحالي، بملعب الأب جيكو، لحساب مؤجل الجولة الـ 22، على أن يواجه في الـ 21 من الشهر ذاته بملعب مراكش الكبير غريمه التقليد الوداد الرياضي، ضمن الجولة الـ 25، فيما سيستقبل الفتح الرياضي في الـ 28 الفتح الرياضي بملعب الأب جيكو.

من جانبه، فريق الفتح يستضيف حسنية أكادير، ضمن الجولة الـ 25، يوم الأحد الـ 21 من الشهر الحالي، على أن يواجه الرجاء في الـ 28 من الشهر ذاته.

11/04/2019 على الساعة 21h32 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360