استمارة البحث

مباشر
الناصيري
© حقوق النشر : Dr

طريف..رئيس العصبة يهنئ نفسه ويتجاهل انجاز الرجاء وبركان

16/04/2019 محمد بلعودي على الساعة 15h21 | تحديث 16/04/2019 على الساعة 15h22

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي على نطاق واسع التهنئة التي بعث بها العصبة الاحترافي إلى فريق الوداد الرياضي بمناسبة تأهله إلى نصف نهائي دوري عصبة الأبطال.

وخلفت التهنئة موجة غضب كبيرة خاصة أنها صادر عن العصبة الاحترافية التي يرأسها سعيد الناصيري، وموجهة إلى الوداد، الذي يرأسه الشخص نفسه، رغم أنها تحمل توقيع نائبه رئيس الكوكب المراكشي، على اعتبار أن الانجاز نفسه حققه فريق نهضة بركان، الذي تأهل إلى نصف نهائي كأس الاتحاد الإفريقي.

كما عبرت جماهير الرجاء الرياضي عن سخطها الكبير من التهنئة، إذ في الوقت الذي تجاهلت فيه العصبة الاحترافية انجاز فريق الرجاء بالتتويج بلقب السوبر الإفريقي، سارعت إلى تهنئة رئيسها بانجاز التأهل إلى المربع الذهبي لعصبة الأبطال، علما أن الفريق الأحمر سبق له أن تأهل إلى هذا الدور في أكثر من مناسبة.

وأكد عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك"،إذا كان الوداد يستحق التهنئة،  فبركان أولى بذلك، على اعتبار أنه لأول مرة في تاريخه يحقق انجاز التأهل إلى نصف نهائي كأس الاتحاد الإفريقي، معليقين بشكل ساخر"أنه على لقجع أن يبعث بدوره بتهنئة إلى نفسه وإلى فريقه بعد التأهل".

وبرر البعض توقيع الورزازي على وثيقة التهنئة، في تعليق ساخر، برغبته في انقاد فريقه الكوكب المراكشي من النزول إلى القسم الوطني الثاني.

16/04/2019 على الساعة 15h21 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360