استمارة البحث

مباشر
لاباكودجو
© حقوق النشر : Dr

رسميا..تأجيل مباراة مهمة بالدوري الاحترافي

17/04/2019 خليل أبوخليل على الساعة 14h32

قررت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، رسميا، تأجيل مباراة نهضة بركان ويوسفية برشيد، المؤخرة عن الجولة 24 من الدوري الاحترافي، التي كان مقررا إجراؤها يوم الأربعاء المقبل، بالملعب البلدي في مدينة بركان .

وعلم le360 سبور من مصادر موثوقة جدا، أن لجنة البرمجة استجابت لطلب فريق نهضة بركان، بأن قررت تأجيل مباراته أمام يوسفية برشيد، بسبب تزامن موعدها مع سفر بعثة الفريق، إلى تونس، استعدادا للمواجهة مع الصفاقسي التونسي، يوم 28 من الشهر الجاري بملعب الطيب المهيري، برسم نصف نهائي كأس الكاف.

وعمدت إدارة فريق نهضة بركان إلى طلب تأجيل المباراة المذكورة، لرغبتها في تجنيب لاعبيها الإرهاق والإصابة قبل مواجهة الصفاقسي التونسي، خاصة أن فريقها كان مطالبا بإجراء 4 مباريات خلال عشرة أيام، إذ كان المتعين عليه، بعد إجراء مباراته أمام غورمهيا الكيني، الأحد الماضي، أن يواجه كلا من الجيش الملكي، اليوم الأربعاء، بمركب مولاي عبد الله في الرباط، ثم ينتقل إلى مدينة طنجة، الأحد المقبل، لمواجهة الإتحاد المحلي، ثم يواجه يوسفية برشيد الأربعاء المقبل .

يذكر أن نهضة بركان كان تأهل إلى دور نصف نهائي الكونفدرالية، عقب تجاوزه غورماهيا الكيني بسبعة أهداف لواحد في مجموع مبارتي الذهاب والإياب.

 وسيواجه بركان في نصف النهائي الأول الصفاقسي التونسي، فيما يواجه الزمالك المتأهل من مباراة الهلال السوداني والنجم الساحلي التونسي المقرر إجراؤها يوم 22 من الشهر الجاري، بعد أن تأجلت بسبب الأوضاع الأمنية غير المستقرة في السودان .

17/04/2019 على الساعة 14h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360