استمارة البحث

مباشر
مباراة الرجاء
© حقوق النشر : Dr

الرجاء يواصل التألق ويحسم قمته أمام ا.طنجة

17/04/2019 محمد بلعودي على الساعة 18h03

حقق فريق الرجاء الرياضي فوزا مهما على حساب ضيفه ومطارده في ترتيب الدوري الاحترافي، فريق اتحاد طنجة، بهدف لصفر، في المباراة التي جمعت بينهما بملعب الأبجيكو، برسم مؤجل الجولة 24 من الدوري الاحترافي لكرة القدم.

وسجل زكرياء حدراف هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 49 من المباراة، بعد سيل من الفرص الضائع، في الشوط الأول، لم يحسن لاعبو الرجاء استغلالها.

وكان الفريق الأخضر الأفضل طيلة دقائق المباراة، وهدد مرمى اتحاد طنجة في محاولات عديدة، غير أن تسرع لاعبيه، وقلة تركيزهم حالت دون تسجيله لأكثر من هدف.

ويعتبر الفوز هو الخامس للرجاء الرياضي في الدوري الاحترافي على التوالي، ورفع به رصيده من النقاط إلى 43 نقطة، ليحافظ بذلك على مكانته في مركز وصافة الدوري الاحترافي لكرة القدم.

وحقق الرجاء 8 انتصارات متتالية في جميع مبارياته في الدوري الاحترافي والاتحاد الإفريقي وكأس السوبر، إذ لم يمن بأية هزيمة، كما لم يحقق أي تعادل، الأمر الذي يؤكد قوته في المباريات الأخيرة.

ورفع الرجاء فوزه على اتحاد طنجة معنويات لاعبيه، قبل المواجهة القوية التي ستجمعه بغريمه الوداد الرياضي الأحد المقبل، برسم ديربي الجولة 25 من الدوري الاحترافي، والمقرر إجراؤه بملعب مراكش الكبير.

17/04/2019 على الساعة 18h03 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360