استمارة البحث

مباشر
البنزرتي
© حقوق النشر : Dr

عقوبة قاسية للبنزرتي بعد هزيمة الحسنية

19/04/2019 خليل أبوخليل على الساعة 10h00 | تحديث 19/04/2019 على الساعة 10h37

ينتظر أن تسلط اللجنة المركزية التأديبية التابعة للجامعة الملكية المغربية، عقوبة قاسية على التونسي فوزي البنزرتي، مدرب فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، بعد تخلفه عن حضور الندوة الصحافية التي أعقبت مباراة فريقه أمام حسنية أكادير، أمس الخميس، والتي انتهت بهزيمة الفريق الأحمر، بهدفين لواحد .

وعلم le360 سبور  من مصادر جد موثوقة، أن فوزي البنزرتي، رفض حضور الندوة الصحفية المذكورة، رغم محاولات مسؤولي لجنة التواصل والاعلام لفريق حسنية أكادير لإقناعه بالحضور..

وأوضحت المصادر ذاتها، أنه إلى جانب مسؤولي التواصل في الحسنية، حاول ادريس مرباح، الكاتب الاداري للوداد اقناع البنزرتي، بحضور الندوة الصحافية، مذكرا إياه أن تصرفه سيعرضه لعقوبة مالية، غير أن الحالة النفسية العصبية التي كان عليها المدرب بعد نهاية مباراة الحسنية، جعلته يتشبت بقراره المذكور .

وينتظر أن تضاعف لجنة التأديب  عقوبة البزرتي وتغرمه مبلغ 40 ألف درهم، لتسجيله حالة العود،بناءا على دورية الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والعصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية تحت عدد 938 والمؤرخة في 2 فبراير 2016. إذ غاب قبل شهرين ونصف عن الندوة الصحفية بعد مواجهة  فريقه للكوكب المراكشي.

يذكر أن مكونات فريق الوداد قد اشتكت أمس الخميس، من الظلم التحكيمي لعادل زوراق، الذي أدار مواجهة الحسنية، بعد احتسابه هدفا غير صحيح، من تسلل واضح، ما انعكس سلبا على البنزرتي واللاعبين، الذين كانوا في حالة غضب وغليان بعد المباراة المذكورة .

19/04/2019 على الساعة 10h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360