استمارة البحث

مباشر
الديربي
© حقوق النشر : Dr

"الوينرز" تعلن حضور "الديربي" وجمهور الرجاء غاضب

19/04/2019 خليل أبوخليل على الساعة 09h40

أعلنت "إلترا الوينرز" الفصيل المساند لفريق الوداد الرياضي، بشكل رسمي حضورها للديربي البيضاوي، الذي سيجمع الفريق الأحمر بضيفه الرجاء الرياضي لحساب منافسات الجولة الخامسة والعشرين منالدوري الإحترافي .

ونشرت "إلترا الوينرز" بلاغا عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي"فايسبوك"  تخبر من خلاله حضورها الديربي البيضاوي، يوم الأحد المقبل، مؤكدة أن قرارها يأتي لدعم فريقها الذي يحارب ممن لا يرضون تصدره محليا وقاريا، مستشهدة بالأخطاء التحكيمية الفادحة والفاضحة ضد فريقها بحسب ذات البيان .

في المقابل، اتهمت جماهير الرجاء، إلترا "الوينرز" بنقض الاتفاق الذي كانت عقدته هذه الأخيرة، رفقة نظيراتها في الفريق الأخضر، بعد أن قررا معا خلال شهر يناير الماضي، بمقاطعة الديربي، احتجاجا منهما على ترحليه خارج مدينة الدارلبيضاء، متسائلة جماهير الفريق الأخضر ما الذي تغير  بين ديربي الذهاب والإياب، حتى تتخد الوينرز  قرارها المذكور، خاصة أن الديربي سيجرى مجددا بمدينة مراكش .

وأعربت جماهير فريق الرجاء من خلال مجموعة من التدوينات على مواقع التواصل الإجتماعي، عن بالغ أسفها، لمواقف وقرارات سابقة لإلترات الرجاء، مبرزة أن اتفاقياتها كانت  تخدم مصالح الوداد، وألحقت أضرارا بخزينة فريقها، مطالبة إياها مستقبلا، بعدم الإنسياق وراء عهود لا تخدم الفريق الأخضر  .

وفيما يلي نص بلاغ الوينرز : 

19/04/2019 على الساعة 09h40 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360