استمارة البحث

مباشر
امحمد فاخر
© حقوق النشر : Dr

طريقتان لفاخر للحصول على 520 مليون سنتيم من الرجاء

19/04/2019 محمد بلعودي على الساعة 20h00

سيكون أمام محمد فاخر، المدرب السابق لفريق الرجاء الرياضي، والجيش الملكي، طرقتين للحصول على مبلغ 520 مليون سنتيم، الذي حكمت به محكمة التحكيم الرياضي لصالحه، في نزاعه مع الفريق الأخضر.

وسيختار المدرب الرجاوي السابق بين اللجوء مباشرة إلى الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لطلب تنفيذ الحكم الصادر من "طاس"، وسيكون في هذه الحالة ملزما بانتظار دوره للحصول على مستحقاته، إذ سينضاف إلى لائحة نزاعات الرجاء، وسيأخذ مستحقاته بعد إنهاء ملفات نزاعات الفريق الأخضر السابقة.

ورغم أن الجامعة سبق لها أن حكمت لصالح فاخر بمبلغ 63 مليون، إلا أنها ستكون ملزمة بتطبيق الحكم الجديد، على اعتبار أن قوانينها تنص على السماح لأي طرف من أطراف النزاعات التي يلجأ إليها، بوضع شكاية لدى "طاس"، في حال عدم قبوله بالحكم الصادر عن لجنتي النزاعات والاستئناف بجامعة كرة القدم، وهي الحالة التي تنطبق على فاخر.

كما سيكون من حق فاخر في حال رفض انتظار دوره بالجامعة للحصول على مستحقاته، اللجوء من جديد إلى لجنة النزاعات بالاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، للمطالبة بإلزام الرجاء بأداء مستحقاته في أقرب الآجال، وهو ما قد يهدد الرجاء بالعقوبة من الاتحاد الدولي في حال لم يلتزم بالموعد الذي سيحدد لأداء مستحقات المدرب المذكور.

19/04/2019 على الساعة 20h00 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360