استمارة البحث

مباشر
حمد الله
© حقوق النشر : Dr

أزارو وحمد الله خارج لائحة رونار بـ"الكان"

23/04/2019 محمد بلعودي على الساعة 10h30

تجاهل هيرفي رونار، مدرب المنتخب الوطني، ذكر اسمي وليد أزارو، وعبد الرزاق حمد الله، ضمن اللائحة اللاعبين الذين يفكر في الاعتماد عليهم في نهائيات كأس إفريقيا بمصر 2019.

وحدد رونار، الذي حل ضيفا على برنامج تلفزي بفرنسا، 27 لاعبا في كل مركز من حراسة المرمى إلى الهجوم، يرغب في الاعتماد عليهم في "كان" مصر، دون أن يرشح أزارو وحمد الله للمشاركة رفقة الأسود.

وذكر رونار أسماء 4 مهاجمين هم خالد بوطيب، وجمال العليوي، وأيوب الكعبي، ويوسف النصيري، يفكر في الاعتماد عليهم في "كان" 2019، بينما يبقى أبرز المتألقين المغاربة في هذا المركز، هو عبد الرزاق حمد الله، لاعب النصر السعودي، غير أنه يتضح أن اعتذار الأخير عن الاستجابة لدعوة الناخب الوطني للمشاركة في مبارتي ملاوي والأرجنتين، جعلته خارج مفكرة هذا الأخير.

ويحاول فوزي لقجع إيجاد صيغة لإنهاء خلاف حمد الله مع رونار، رغم أن اللاعب اعتذر عن الحضور مبررا ذلك بظروف عائلية، إلا أن مقربين من اللاعب يؤكدون أنه رفض الحضور بسبب التجاهل التام الذي عامله به رونار منذ توليه قيادة المنتخب الوطني، رغم تألقه في جميع الدوريات التي لعب بها.

وأبعد رونار وليد أزارو من لائحته، بسبب تراجع مستواه رفقة فريقه الأهلي، وعدم مشاركته باستمرار في المباريات بسبب الإصابات المتكررة التي تلاحقه في الموسم الحالي.

23/04/2019 على الساعة 10h30 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360