استمارة البحث

مباشر
مباراة الرجاء
© حقوق النشر : Dr

لأول مرة..لاعبان جديدان في لائحة الرجاء لمواجهة الحسنية

23/04/2019 خليل أبوخليل على الساعة 23h00

ستشهد لائحة فريق الرجاء الرياضي التي اختارها المدرب باتريس كارتيرون، لخوض مباراة القمة أمام فريق حسنية أكادير، برسم مؤجلة الجولة 17 من الدوري الاحترافي لكرة القدم، وجود لاعبين جدد.

ووجه باتريس كارتيرون، مدرب فريق الرجاء الرياضي لأول مرة الدعوة لكل من محمد زريدة، ويوسف بكاري، للمشاركة في المباراة أمام حسنية أكادير، رغبة منه في إعطاء الفرصة لشباب الفريق في التأقلم مع أجواء الفريق الأول.

وكان محمد زريدة، قد تلقى تكوينه بفريق الأهرام، قبل أن يستقدمه المدرب محمد أستاذ للعب بالفريق الأخضر، رفقة مجموعة من اللاعبين الآخرين، بينما انتقل يوسف بكاري من المغرب التطواني إلى الفريق الأخضر، ضمن مجموعة من اللاعبين غادروا مركز تكوين المغرب التطواني والتحقوا بالفريق الأخضر.

وكان مسؤولو فريق الرجاء الرياضي قد وقعوا عقود احترافية مع لاعبين من الأمل بعد اقتناع المدير الرياضي فتحي جمال، والطاقم التقني بمؤهلاتهم التقنية والبدنية.

يشار إلى مباراة الرجاء وحسنية أكادير ستشهد غياب لاعبين بارزين عن الفريق الأخضر، ويتعلق الأمر بكل من زكرياء حدراف، وعمر بوطيب، بسبب الإصابة، وإبراهيما نياسي، لاختيارات المدرب، إلى جانب استمرار غياب ليما مابيدي، وسيف الدين العلمي، بسبب إبعادهما من قبل الطاقم التقني للفريق.

23/04/2019 على الساعة 23h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360