استمارة البحث

مباشر
مباراة الوداد
© حقوق النشر : Dr

الوداد مرشح للمنافسة على 6 على ألقاب

24/04/2019 صلاح مغاني على الساعة 13h32

ينافس فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، الموسم المقبل على ستة ألقاب، بعدما لعب في الموسم الكروي الحالي على أربعة واجهات، خسر اتنثين كأسي العرش ودوري أبطال العرب، فيما يواصل المنافسة على لقبي الدوري الاحترافي ودوري أبطال إفريقيا.

الوداد يدخل الموسم المقبل وعينه على الظفر بخمسة ألقاب، بعد ضمان مشاركته في النسخة المقبل لكأس شمال إفريقيا ودوري أبطال إفريقيا والبطولة العربية وكأس العرش ولقب الدوري الوطني الاحترافي.

وسيمثل الوداد كرة القدم الوطنية في دوري شمال إفريقيا، باعتباره يسير في اتجاه حسم لقب البطولة الحالية لصالحه، بالنظر إلى فارق النقط الذي يفصله على أقرب المطاردين، علما أن الرجاء كان آخر فريق توج بلقب شمال إفريقيا في النسخة التي نظمت بالمغرب.

كما سيشارك الفريق الأحمر إلى جانب غريمه الرجاء في النسخة المقبلة للبطولة العربية للأندية البطلة، بعدما غادرها في النسخة الماضية من دور الثمن النهائي على يد النجم الرياضي الساحلي التونسي.

وفي حال توج الوداد بلقب دوري عصبة الأبطال، بعد بلوغه دور النصف نهائي، سيضمن المنافسة أيضا على لقب السوبر الإفريقي، الذي توج به الرجاء الرياضي في الموسم الحالي على حساب فريق الترجي التونسي.

24/04/2019 على الساعة 13h32 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360