استمارة البحث

مباشر

بالفيديو..كارتيرون: وضعت ترشيحي لتدريب الغابون وانتظر اجتماعا حاسما بالرجاء

25/04/2019 خليل أبوخليل على الساعة 12h32

أكد الفرنسي باتريس كارتيرون، مدرب فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، وضع ترشيحه لتدريب منتخب الغابون، مشددا أن القانون يسمح له بذلك في ظل اقتراب نهاية العقد الذي يربطه بالفريق الأخضر ، والذي يمتد حتى 30 من شهر يونيو المقبل .

وقال كارتيرون في تصريح خص به le360 سبور، بعد نهاية المواجهة التي جمعت الرجاء بضيفه حسنية أكادير، برسم مؤجل الجولة 17 من الدوري الإحترافي، والتي حسمها الفريق الأخضر بهدفين لواحد، أنه مع اقتراب نهاية العقد الذي يربطه بالنسور الخضر، تلقى مجموعة من الإقتراحات والعروض لتدريب أندية أخرى، مؤكدا أنه ينتظر الإجتماع بجواد الزيات، رئيس الفريق، قبل الحسم فيها .

وأشار مدرب الرجاء أن مستقبله رفقة الرجاء ليس بالأهمية الكبيرة، مشددا القول أن الأهم له حاليا هو النادي، الذي قاده إلى تحقيق كأس السوبر الإفريقي، ويقترب من قيادته لإنتزاع بطاقة المشاركة في دوري أبطال إفريقيا التي غاب عنها لخمس سنوات متتالية .

وفي السياق ذاته، أكد كارتيرون فخره بلاعبي الرجاء  بعد تحقيقهم نتيجة الإنتصار على حسنية أكادير، مؤكدا أن عزيمة لاعبيه في تحقيق الفوز، جعلتهم يتحدون العياء والإرهاق، ويعودون في النتيجة بعد أن كانوا منهزمين بهدف لصفر .

يذكر أن  كارتيرون اقترب من تحقيق عقدة أهدافه مع الرجاء، إذ قاده خلال الأسابيع القليلة الماضية لانتزاع لقب كأس السوبر الإفريقي، إضافة إلى نجاحه بشكل كبير في الدوري الإحترافي، وأصبح على بعد خطوتين من إعادة فريقه للمشاركة في دوري أبطال إفريقيا، علما أنه لم يقم بأي معسكر إعدادي رفقة الرجاء، ولم يقم بالإشراف على تعاقدات الفريق خلال الميركاتو الشتوي الماضي .

25/04/2019 على الساعة 12h32 خليل أبوخليل