استمارة البحث

مباشر
مباراة الوداد
© حقوق النشر : said bouchrit

طائرة خاصة لسفر الوداد إلى جنوب إفريقيا في إياب العصبة

25/04/2019 خليل أبوخليل على الساعة 19h32

استأنفت إدارة فريق الوداد الرياضي لكرة القدم إجرائتها الإدارية لتأمين طائرة خاصة تقل بعثة ناديهم إلى بريتوريا، لخوض مبارة الإياب أمام فريق صنداونز الجنوب إفريقي، برسم نصف نهائي العصبة، نهاية الأسبوع المقبل .

وعلم le360 سبور من مصادر مقربة من إدارة الوداد، أن مسؤولوا فريق الأحمر، بدأوا الإجراءات الإدارية، لكراء طائرة خاصة، بغية التنقل إلى بريتوريا لتفادي مشاق رحلة طويلة، قد تتسبب إفي رهاق اللاعبين، قبل مباراة الإياب المقرر إجراؤها الأسبوع المقبل.

وتواجه إدارة الوداد مهمة صعبة في توفير رحلة خاصة إلى جنوب إفريقيا،  إذ أن قانون السلامة والملاحة الجوية لا يسمح بتوجه رحلات مباشرة  من المغرب في اتجاه جنوب إفريقيا، ما يستوجب على إدارة الوداد الحصول على ترخيص من أجل الدخول إلى جنوب إفريقيا، عبر رحلة خاصة .

وكانت بعثة الوداد قد واجهت صعوبات كبيرة، في هذا الوقت من العام الماضي، في وصوله إلى جنوب إفريقيا عبر رحلة خاصة، ما فرض عليه  تغيير مسار رحلته والتوجه برحلتين عاديتين، قبل الوصول إلى جوهانسبورغ الذي احتضت مباراة سابقة للفريق الأحمر وصنداونز خلال النسخة الماضية، من دوري عصبة الأبطال.

يذكر أن le360 سبور حاول استفسار سعيد الناصيري، عن موصوع تنقل الوداد إلى جنوب إفريقيا، غير أنه رفض الحديث  في الموضوع، قبل إجراء مباراة الذهاب التي ستجرى غدا الجمعة بداية من الساعة الثامنة ليلا .

25/04/2019 على الساعة 19h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360