استمارة البحث

مباشر
زوراق
© حقوق النشر : Dr

تعيينات حكام الجولة 26 من البطولة الاحترافية

26/04/2019 خليل أبوخليل على الساعة 10h00 | تحديث 26/04/2019 على الساعة 10h08

كشفت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عن تعيينات حكام مباريات الجولة 26 من البطولة الاحترافية اتصالات المغرب، التي ستدور أطوارها ابتداء من يوم غد السبت وإلى غاية الإثنين المقبل .

وسيقود الحكم ياسين بوسليم من عصبة تادلة مباراة افتتاح الجولة 26 والتي ستجمع شباب الريف الحسيمي وضيفه المولودية الوجدية، وسيساعده كل من عبد الله شطو ومحمد كنفود، وستجرى غدا السبت، بداية من الساعة الرابعة عصرا.

وأسندت للحكم يوسف الهراوي قيادة مباراة أولمبيك خريبكة وأولمبيك أسفي، وسيساعده كل رشيد كولمة ورشيد الفاسي، وستجرى بملعب الفوسفاط  في التوقيت ذاته، فيما يدير الحكم جلال جيد، مباراة الدفاع الحسني الجديدي وضيفه المغرب التطواني، وسياعده كل من مصطفى أكرداد وحمزة الناصيري وستنطلق تمام الساعة السادسة عشية .

وستجرى يوم الأحد المقبل، مبارتين، الأولى ستجمع الرجاء الرياضي وضيفه الفتح الرباطي، وسيقودها الحكم عادل زوراق بمساعدة كل من عصام بن بابا وأمين لعرييسي، وستجرى على أرضية ملعب الأب جيكو، بداية من الرابعة عصرا، فيما يدير الحكم هشام التيازي مباراة يوسفية برشيد ومضيفه اتحاد طنجة، وسيساعده كل من مصطفى الراجي وعبد الصمد أبرتون، وستجرى السادسة مساءا على أرضية الملعب الكبير في طنجة .

وتختتم مباريات الجولة 26 بمباراة حسنية أكادير وضيفه سريع وادي زم وسيقودها الحكم محمد بلوط، وسيساعده كل من جواد السحمودي عبد النبي أبوعديلة ، وستنطلق المباراة بداية من الساعة الثامنة ليلا في ملعب "أدرار" الكبير في أكادير .

26/04/2019 على الساعة 10h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360