استمارة البحث

مباشر
مباراة المغرب التطواني
© حقوق النشر : Dr

4 غيابات وازنة للمغرب التطواني أمام الحسنية

10/05/2019 صلاح مغاني على الساعة 13h32

يفتقد فريق المغرب التطواني في مواجهة حسنية أكادير الإثنين المقبل، بالملعب الكبير لمدينة أكادير، برسم الدورة الـ 28 من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم، خدمات عنصرين بارزين في صفوفه.

ويغيب عن صفوف الفريق التطواني في هذه المواجهة الحاسمة، كل من المدرب طارق السكتيوي، بسبب عقوبة الإيقاف، إذ قضت اللجنة التأديبية التابعة للجامعة، بتوقيفه لمباراتين واحدة منها موقوفة التنفيذ، مع تغريمه مبلغ 5000 درهم، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي شباب الريف للحسيمة.

وسيحرم فريق "الماط" في مواجهة الفريق الأكاديري، كذلك من خدمات نجم الفريق الأول حمزة حجي، على خلفية الطرد الذي تعرض له في المواجهة التي جمعت فريقه بشباب الريف للحسيمة، لحساب الدورة الـ 27 من الدوري الاحترافي، إلا جانب غياب زهير نعيم، وزكرياء لعيوض، لإجرائهما عمليتين جراحيتين، إذ انتهى موسمهما الرياضي مبكرا.

ونهجت إدارة فريق "الماط" سياسة التحفيزات المالية، إذ خصصت منحة مالية قيمتها 20 ألف درهم لكل لاعب، للفوز بنتيجة مباراة الحسنية، وذلك لرفع معنويات اللاعبين، لمواصلة حصد النتائج الإيجابية، لإنقاذ الفريق من المراكز الأخيرة.

يشار إلى أن فريق المغرب التطواني، يحتل المركز الـ 14 على سبورة الترتيب العام برصيد 28 نقطة، فيما حسنية أكادير يحتل المركز الرابع برصيد 38 نقطة.

10/05/2019 على الساعة 13h32 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360