استمارة البحث

مباشر
كارتيرون
© حقوق النشر : Dr

كارتيرون: الرجاء بات يشكل صداعا للرأس للوداد

12/05/2019 خليل أبوخليل على الساعة 10h00 | تحديث 12/05/2019 على الساعة 10h02

قال الفرنسي باتريس كارتيرون، مدرب الرجاء الرياضي، إن الفوز الذي حققه فريقه، ليلة السبت، على ضيفه المولودية الوجدية، بهدفين مقابل واحد، في المواجهة التي جمعتهما لحساب الجولة 28 من البطولة الاحترافية، مهما لتحفيز اللاعبين فيما تبقى من عمر الدوري.

وأعرب كارتيرون خلال الندوة الصحفية التي أعقبت المباراة المذكورة، عن سعادته للمستوى الذي ظهر به لاعبو فريقه خلال مباراة المولودية، معتبرا  أن الشوط الأول، وهو الأفضل للفريق الاخضر هذا الموسم .

وعبر مدرب الرجاء  عن فرحته لتحقيق الانتصار وتقليص الفارق بينه وبين غريمه الوداد الرياضي متصدر الدوري،  مؤكدا أن الضغط الآن بات على الفريق الأحمر، الذي  يبتعد بفارق نفطتين عن فريقه .

وأضاف كارتيرون، أنه ولاعبوه يترقبون أي هفوة للوداد من أجل تجريده المركز الأول ، معتبرا أن الرجاء بات يشكل  "صداعا في رأس" للوداد، سواء في  منافسات الدوري الاحترافي أو دوري أبطال إفريقيا خلال الموسم الرياضي المقبل .

يذكر أن الرجاء انتصر بهدفين لواحد، إذ كان فريق المولودية سباقا للتسجيل بواسطة البرازيلي تافاريس من ضربة ركنية في الدقيقة 49 ، قبل أن يعود محسن ياجور في مناسبتين ويسجل هدفين في الدقيقتين 63 و 79 .

وقلص الرجاء الفارق عن الوداد المتصدر إلى نقطتين، وذلك برصيد 52 نقطة، مع مبارتين مؤجلتين للثاني، في حين تجمد رصيد المولودية الوجدية عند النقطة 34 في الرتبة الثامنة.

12/05/2019 على الساعة 10h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360