استمارة البحث

مباشر
نهضة بركان
© حقوق النشر : Dr

"إلترا" ن. بركان تقرر العودة في مواجهة الوداد

12/05/2019 صلاح مغاني على الساعة 16h32 | تحديث 12/05/2019 على الساعة 16h38

أعلنت "إلترا" أرونج بويز، الفصيل المساند لفريق نهضة بركان، عن عودتها إلى مدرجات الملعب البلدي، خلال المواجهة التي ستجمع يوم غد الإثنين، بين الفريق البرتقالي وضيفه الوداد الرياضي، برسم الدورة الـ 28 من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم.

وأكد المجموعة في بلاغ لها أنها ستعود إلى المدرج الشمالي من الملعب البلدي، لمساندة الفريق البركاني بعد غياب منذ مباراة الديربي أمام الولودية الوجدية.

وهذا بعض مما جاء في البلاغ:" أسبوع كان مليئ بالافراح، حسينا فيه بكل أنواع الشغف والانتماء لهاد المدينة وهاد النادي، هاد الشي ماشي من فراغ ولكن كنتيجة للمجهودات ديال رجال الكورفا وبالعمل المتفاني ديالهم، فالمسار الجديد لي شقوه نحو مجد قريب .. بفضل صوت اللاعب رقم 12و مجهودات كل مكونات النادي ، النتيحة كانت الريمونتادا التاريخية للفريق و الوصول لنهائ كأس الكونفدرالية الافريقية ولي حنا على بعد خطوة وحدة من تحقيق ديالها ..

بكل إعتزاز هاد الجيل غادي تفتاخر بيه المدينة و غادي تنقش الاحرف ديالو من دهب فسِجل الفريق .

فالمقابل إكتملت الفرحة بخروج أخر عضو من معتقلي ديربي الاربعاء الاسود لي سبقلنا و طرقنا للاسباب و المسببات ديالو .

و بهذا قررت المجموعة العودة للمنعرج الشمالي و الحضور الرسمي فالبطولة الاحترافية إبتداء من مقابلة الغد أمام فريق الوداد البيضاوي لاعادة الدفئ الذي إفتقده اللاعبين في البطولة ، و كذلك الدفع بعجلة الفريق نحو الامام لتحقيق اللقب الذي ننتظر حسم نتيجته فالذهاب قبل الإياب ".
#عاشت_النهضة_1938
#ULTRAS .

12/05/2019 على الساعة 16h32 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360