استمارة البحث

مباشر
الدفاع الحسني الجديدي
© حقوق النشر : Dr

الزاكي يرفع عدد مغادري الدفاع الجديدي

13/05/2019 خليل أبوخليل على الساعة 16h32

وضع بادو الزاكي، مدرب فريق الدفاع الحسني الجديدي، لائحة أولية تضم أسماء 7 لاعبين طلب من مسؤولي الفريق الجديدي التخلي عن خدماتهم لعدم رغبته في الاعتماد عليهم خلال منافسات الموسم الكروي المقبل .

وعلم le360 سبور من مصادر موثوقة، أن الزاكي رفع عدد مغادري الفريق الجديدي متم الموسم الكروي الجاري، وطلب التخلص من البلغاري يوليان نينوف، والحسين خوخوش،  وكريم الهاشيمي، وطارق أستاتي الذي ألحقه بفريق الأمل خلال الأسابيع القليلة الماضية .

كما ضمت اللائحة أيضا كل من عادل الحسناوي، وأنور جيد، وعزيز الكيناني إضافة إلى عدنان الوردي .

وفي السياق ذاته، بات  شبه مؤكد مغادرة المهاجم التانزاني سايمون مسوفا، الفريق الجديدي، بعد أن توصلت إدارة الفريقبعروض مغرية لتسريحه، إضافة إلى  أن علي با معمر الذي كان اشترط في وقت سابق، رفع منحته السنوية إلى 160 مليون سنتيم للموسم الواحد، وهو الطلب الذي استحال على إدارة فريقه الاستجابة إليه، ما يجعله قريبا من الانتقال إلى اتحاد طنجة أو نهضة بركان.

يذكر أن بادو الزاكي نجح في تحقيق سلسلة من النتائج الايجابية مع فريق الدفاع الجديدي، وقاده إلى الإرتقاء في سلم الترتيب، وأصبح ينافس أندية اتحاد طنجة وأولمبيك أسفي وحسنية أكادير على الرتبة الثالثة المؤدية إلى المشاركة في كأس الكونفيدرالية الإفريقية .

13/05/2019 على الساعة 16h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360