استمارة البحث

مباشر
شباب الحسيمة
© حقوق النشر : Dr

4 غيابات لشباب الحسيمة أمام الدفاع الجديدي

13/05/2019 خليل أبوخليل على الساعة 13h09 | تحديث 13/05/2019 على الساعة 13h11

سيكون فريق شباب الريف الحسيمي لكرة القدم، محروما من خدمات 4 من أبرز لاعبيه خلال المواجهة القوية التي ستجمعه بضيفه الدفاع الحسني الجديدي، لحساب منافسات الجولة 28 من الدوري الاحترافي .

ويغيب عن صفوف فريق شباب الريف الحسيمي، أربعة من أبرز لاعبيه، إذ سيتعذر على سعيد شيبا، مدرب الفريق، الإعتماد على كل من صابر الغنجاوي، ومحمد الإدريسي لجمعهما 4 إنذارات، فيما سيغيب كل من عماد أومغار وحكيم أقليدو بداعي الإصابة، علما أن هذا الأخير انتهى موسمه الكروي خلال العام الجاري، بعد تعرضه لكسر خلال المواجهة التي جمعت فريقه بالمغرب التطواني، خلال منافسات الأسبوع الماضي .

وتنتظر شيبا مهمة صعبة أمام أستاذه بادو الزاكي، مدرب فريق الدفاع الحسني الجديدي، الذي اشتغل مساعدا له في تدريب المنتخب الوطني، إذ بات مطالبا بتحقيق نتيجة الفوز على مضيفه الفريق الدكالي، من اجل الابقاء على حظوظه في البقاء بالقسم الوطني الأول، فيما يسعى هذا الأخير بدوره للفوز، من أجل انتزاع الرتبة الثالثة، التي تخول لصاحبها المشاركة في كأس الكونفيدرالية .

يذكر أن مباراة الدفاع الجديدي وشباب الحسيمة ستجرى اليوم الإثنين، على أرضية ملعب ميمون العرصي، بداية من الساعة العاشرة ليلا، وسيقودها الحكم كريم صبري .

13/05/2019 على الساعة 13h09 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360