استمارة البحث

مباشر
مباراة الجيش
© حقوق النشر : Dr

رسميا..تغيير موعد مباراة مهمة في الدوري الاحترافي

15/05/2019 خليل أبوخليل على الساعة 11h32

قررت العصبة الوطنية لكرة القدم، تغيير توقيت مباراة المولودية الوجدية وضيفه الجيش الملكي، برسم الدورة الـ 29 من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

وجاء قرار التغيير استجابة لمطلب إدارة فريق المولودية الوجدية، التي ربطت اتصالها بنظيرتها في الجيش الملكي، الإثنين الماضي، ونجحت  في أخد موافقتها المبدئية، قبل مراسلة لجنة البرمجة، من أجل تغيير توقيت المباراة، التي كان مقررا إجراؤها الثالة زوالا ، الإثنين المقبل .

واستجابت لجنة البرمجة، لطلب فريق المولودية الوجدية، الذي برر عدم إمكانية إجرائه المباراة زوالا،  نظرا لارتفاع درجة الحرارة التي تعرفها المنطقة الشرقية، والتي تتزامن أيضا مع شهر الصيام، وباعتبار أن الملعب البدي في وجدة يفتقد الإنارة ، ما فرض تأخير المواجهة المذكورة الى الساعة العاشرة ليلا، وستجرى بالملعب البلدي في مدينة بركان .

ويتطلع كارلوس ألوس، مدرب الجيش الملكي لتحقيق الفوز وضمان بقاء فريقه بصفة رسمية في بطولة القسم الوطني الأول الاحترافي، فيما سيسعى فريق المولودية الوجدية إلى تحقيق الانتصار الذي غاب عنه لثمان مباريات متتالية ، إذ يعود آخر فوز له إلى الجولة 21 وكتم أمام مضيفه الفتح الرباطي، وفاز عليه حينها بهدف دون رد، كان من توقيع نجمه سفيان كركاش .

15/05/2019 على الساعة 11h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360