استمارة البحث

مباشر
مباراة الوداد
© حقوق النشر : Dr

"كازا إيفنت" ترفض استقبال الوداد في "دونور"

15/05/2019 خليل أبوخليل على الساعة 10h32 | تحديث 15/05/2019 على الساعة 10h34

‎رفضت شركة "كازا إيفنت"للتنشيط والتظاهرات، طلب نادي الوداد الرياضي، بإجراء مباراته المقبلة، أمام اتحاد طنجة، المقررة لجمعة المقبل، برسم الجولة 29 من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

‎وعلم le360 سبور من مصدر مقرب من النادي الأحمر، أن إدارة الوداد، توصلت برد من شركة "كازا إيفنت" ، تؤكد من خلاله استحالة استضافته لفريق اتحاد طنجة على أرضية مركب محمد الخامس بمدينة الدارالبيضاء، بداعي أن الملعب المذكور لن يكون جاهزا حتى الأحد المقبل .

وكان سعيد الناصيري، رئيس الوداد،قد أكد من خلال  تصريح له أمس الثلاثاء، أنه سيراسل لجنة البرمجة والشركة المذكورة، من أجل إجراء مباراة طنجة  في ”دونور“ رغم  علمه أن الشركة المكلفة بتسيير شؤون ملعب محمد الخامس كانت حددت يوم  19 ماي الجاري، موعدا رسميا لعودة فريقي الرجاء والوداد للعودة باللعب فيه مجددا، بعد انتهاء الاشغال الاخيرة التي استغرقت ستة أشهر .

في السياق ذاته، ينتظر أن يستقبل الوداد ضيفه الترجي التونسي برسم ذهاب  نهائي دوري بمركب مولاي عبد الله في الرباط يوم 24 من ماي الجاري، على اعتبار أن قوانين الكاف تنص ، تفرض على الفرق التي تريد تغيير ملعب مبارتها، مراسلة لجنة المسابقات التابعة لها، أسبوعين قبل إجرائها، وهو الشرط الذي لم يعد بإمكان الفريق الأحمر الإلتزام به، بعد الاعلان المتأخر للشركة المذكورة، عن موعد فتح أبواب ملعب محمد الخامس في وجه الفريقين البيضاويين  .

تجدر الإشارة إلى أن المباراة التي ستجمع الوداد أمام فارس البوغاز، ستجرى يوم الجمعة المقبل بداية من الساعة العاشرة ليلا على أرضية ملعب الأب جيكو في الدارالبيضاء .

15/05/2019 على الساعة 10h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360