استمارة البحث

مباشر
مباراة الرجاء
© حقوق النشر : Dr

المولودية يقطع الطريق على الرجاء ويحصن نجمه بعقد جديد

15/05/2019 خليل أبوخليل على الساعة 10h56

قطع فريق المولودية الوجدية الطريق على الأندية المتربصة بمدافعه عبد الله خفيفي، بعدما مدد عقده لمدة سنتين رفقة فارس الشرق، مساء أمس الثلاثاء، و صار مرتبطا بالنادي إلى غاية عام 2021 .

وكان اللاعب عبد الله خفيفي، محط اهتمام فريق الرجاء الرياضي، خلال الساعات القليلة الماضية، بعدما عمد فتحي جمال، المدير الرياضي للنادي، للسؤال عنه، بهدف ضمه للفريق الأخضر خلال الميركاتو الجاري، خاصة أنه كان لاعبا حرا على اعتبار أن عقده كان سينتهيي متم الموسم الكروي الجاري، قبل أن تنجح إدارة الفريق الوجدي، في إقناعه والتمديد له لموسمين إضافيين .

وسارع  محمد هوار، رئيس المولودية الوجدية ،إلى إغراء خفيفي، بعقد جديد وبشروط مالية تفضيلية جديدة، وأقنعه بمواصلة مشواره رفقة الفريق، مقابل منحة سنوية العام المقبل تقدر بـ 120 مليون سنيم، على أن تنضاف إليها 20 مليون جديدة خلال الموسم الثاني .

واستطاع المكتب المسير للفريق الوجدي، تأمين خطه الدفاعي، ونجح أيضا في إقناع جمال حركاس، بتمديد مقامه في الفريق الوجدي، إذ يعد هذا الأخير إلى جانب عبد الله خفيفي، صخرتي دفاع المولودية الوجدية خلال الموسمين الأخيرين، بعدما نجحا رفقته في تحقيق الصعود للقسم الاول الموسم الماضي .

15/05/2019 على الساعة 10h56 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360