استمارة البحث

مباشر
الرجاء الرياضي
© حقوق النشر : Dr

لاعب رجاوي يشترط الحصول على مستحقاته لفسخ عقده

15/05/2019 خليل أبوخليل على الساعة 18h00

علم Le360 سبور من مصادر قريبة من فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، أن السينغالي إبراهيما نياسي، مدافع الفريق الاخضر، طالب إدارة ناديه، بدفع كامل مستحقاته قبل مغادرة الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتضم القائمة الراحلين عن الرجاء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة  5 لاعبين، يأتي على  رأسهم الثنائي الأجنبي  السينغالي إبراهيما نياسي والأوغندي محمد شعبان ، وسيف الدين العلمي، وطالب بإبعادهم بصفة نهائية عن الفريق  .

وأوضحت مصادر  le360 سبور، أن كارتيرون طالب باعارة كل من أنس جبرون، وصلاح الدين الباهي ثم سعد لكوحل، لبعض فرق أندية القسم الوطني الأول، من أجل اكتساب الخبرة والتجربة، قبل العودة إلى صفوف الفريق الأخضر في نهاية الموسم ما بعد المقبل .

في السياق ذاته يسعى مدرب الرجاء تعزيز صفوف فريقه بلاعبين متمرسين استعدادا للموسم الرياضي المقبل، الذي ينافس فيه الفريق الأخضر على اربعة واجهات ، وهي الدوري الاحترافي وكأس العرش محليا، ودوري ابظال إفريقيا وكأس الاندية العربية البطلة خارجيا، إذ تعاقد بشكل رسمي مع كل من محسن متولي، العايد لصفوف فريقه بعد تحربة احترافية بالدوري القطري دامت خمس سنوات، والمالي ساليف كولي بالي، ويتوقع الاعلان عن ضم الكونغولي فابريس نغوما، خلال الأيام القيلة المقبلة .

يذكر أن إدارة  الرجاء وباتفاق مع كارتيرون حدد سقف تعاقداته خلال الميركاتو الصيفي المقبل، في خمسة تعاقدات جديدة،  فإلى كانب الأسماء المذكورة ينتظر ضم لاعبين أخرين قبل نهاية الموسم الكروي الجاري .

15/05/2019 على الساعة 18h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360